• بحث عن
  • أزمة قلبية وخلع بالكتف.. نقل طالب وطالبة أصيبا أثناء امتحان الثانوية العامة بسوهاج للمستشفى

    سوهاج-أحمد عبد الراضى

    تعرض طالب بالثانوية العامة لأزمة قلبية مفاجئة أثناء أداء الامتحان اليوم، بمدرسة النبوي المهندس بمحافظة سوهاج بلجنة رقم 3، ويدعى “محمد أشرف خلف”، وعلى الفور نقل بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

    كما نقلت الطالبة ألاء محمد حسن بمدرسة الثانوية بنات بمركز طهطا لجنة 16، بسيارة إسعاف إلى مستشفى طهطا العام؛ بعد إصابتها باشتباه خلغ بالكتف الأيسر.

    وفي سياق متصل، يؤدي اليوم الخميس، في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة بسوهاج 26 ألف و39 طالب وطالبة، في 83 لجنة على مستوى المحافظة، إمتحان مادة الأحياء لشعبة العلمي علوم، ومادة الرياضيات”الاستاتيكا”، لشعبة الرياضيات، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، ووجود 12 لجنة احتياطية، مع وجود غرفة عمليات منعقدة من أول يوم لبدء الامتحانات لتلقي أي شكاوى، ومتابعة خط سيرها.

    ومن جانبه قال ماهر عبد الخالق، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إنه سيتم القيام بأعمال التطهير اليومية للجان قبل وبعد الإمتحانات، وكذلك التطهير بصفة دورية لاستراحات المراقبين وعددهم 22 استراحة، لافتًا إلى توفير 95 بوابة تطهير، بالإضافة إلى وجود أجهزة لتغليف الأحذية، وأجهزة لكشف الحرارة، كما سيتم توزيع كمامات وجوانتيات مجانًا على الطلاب خلال دخولهم اللجان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق