• بحث عن
  • بالصور والدرجات.. الإجابة النموذجية لامتحان الأحياء ثانوية عامة 2020

    شهدت محركات البحث في الساعات الأخيرة على تزايد من قبل طلاب الثانوية العامة، حول البحث عن الإجابات النموذجية لامتحان الأحياء ثانوية عامة 2020.

    وأدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، للقسم علمي علوم امتحان الأحياء في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وفقًا للاجراءات الصحية والاحترازية المتبعة من قبل الوزارة.

    نموذج حل امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020

    ووجد الكثير صعوبة في حل الامتحان، بسبب وجود بعض النقاط الغامضة في سؤال الاختيار من متعدد، وخرج الطلاب فور الخروج من اللجان في البحث عن الإجابات النموذجية لامتحان الأحياء ثانوية عامة 2020.

    وفي الساعات الاولى من صباح اليوم، تم تداول خبر تسريب امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020، ولم تخرج وزارة التربية والتعليم للنفي أو التأكيد على صحة الخبر، ولكن تم تداول عدد من أوراق بوكليت امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعدد من المواقع الإلكترونية الإخبارية.

    توزيع درجات امتحان الأحياء

    يتضمن امتحان مادة الأحياء 45 سؤالًا، يتم توزيع درجاتهم من السؤال الأول حتى السؤال السادس، درجة واحدة لكل سؤال، ومن السؤال السابع حتى التاسع درجتان لكل سؤال، ومن السؤال العاشر حتى الخامس عشر يحصل الطالب على درجة واحدة، ودرجتان من الأسئلة السادس عشر حتى الثامن عشر.

    كما يحصل الطلاب على درجة واحدة من السؤال التاسع عشر حتى الرابع والعشرين، وللأسئلة من الخامس والعشرين حتى السابع والعشرين، ودرجتان لكل سؤال من الثامن والعشرين حتى الثالث والثلاثين، وكذلك درجتان من السؤال الرابع والثلاثين حتى السادس والثلاثين، ودرجة واحدة من السؤال السابع والثلاثين حتى السؤال الثاني والأربعين، ودرجتان لكل سؤال من السؤال الثالث والأربعين حتى الخامس والأربعين.

    وفيما معناه فإنه تم تخصيص 10 درجات باب الدعامة والحركة، و 8 درجات باب التنسيق الهرموني، و 22 درجة باب التكاثر، و15 درجة باب المناعة، و5 درجات باب دي إن إيه.

    وزارة التربية والتعليم ترد على تسري امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020

    وكانت وزارة التربية والتعليم قد نفت ما تم تداوله، بشأن تسريب امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020، حيث أوضح الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس لجان الثانوية العامة، أن ما يتم تداوله بشأن تسريب امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020، عار تمامًا من الصحة، وأنه تم إجراء الاختبارات وسط حراسة أمنية مشددة من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.

    وكانت وزارة التربية والتعليم قد طمأنت طلاب الثانوية العامة، بأن امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020، سيأتي في مستوى جميع الطلاب، مُشيرة إلى أنه لن يخرج عن نص الكتاب المدرسي والنماذج الاسترشادية المقدمة من قبل الوزارة، لافتة إلى وجود أسئلة قليلة للطلاب المتميزين، حتى يتم تحديد مستوى كل طالب عن الآخر.

    وأدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، الامتحان في مادة الأحياء، ومادة الاستاتيكا، ومادة الفلسفة والمنطق، في تمام العاشرة صباحًا وفقًا للاجراءات الإحترازية، التي تتخذها الدولة للوقاية من عدوى فيروس كورونا، في حين كان يبحث أولياء الأمور عن تسريب امتحان الأحياء ثانوية عامة 2020.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق