• بحث عن
  • “بعد عودة الطيران”.. هيفاء وهبي تعود لتصوير مسلسل أسود فاتح 15 يوليو المقبل

    يمنى شريف

    تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لاستكمال تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل “أسود فاتح” وذلك في غصون أسبوعين، حيث تم الإنتهاء من منح  تصاريح الخاص بالتصوير في دولة لبنان، لا سيما أن تسببت جائحة كورونا في توقف التصوير أكثر من مرة مما أدى إلى لخروج العمل من الماراثون الرمضاني الماضي. 

    وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، إنه تم تحديد موعد عودة تصوير العمل خلال منتصف شهر يوليو بالتحديد يوم 15 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يستكمل التصوير في دولة لبنان بعدما تم إعطاء التصاريح الكاملة للتصوير.

    وتابع المصدر، أن لا يتبقى سوى 10٪ فقط من التصوير وينتهى عملية التصوير بشكل كامل، وتبدأ مراحل المونتاج ومكساج و الموسيقية التصويرية، مؤكداً أن العمل سوف يتم عرضه في الماراثون الرمضاني القادم لعام 2021. 

    ويشارك في “أسود فاتح” بجانب النجمة هيفاء وهبي عدد كبير من النجوم أبرزهم روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة، فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

    وفي سياق مختلف، تنتظر هيفاء موعد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “أشباح أوروبا”،حيث تم الانتهاء من جميع التصوير بجانب المونتاج بشكل كامل للعمل، وينتظر عودة السينمات لطرحه في دور العرض، والعمل من إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال.

    أمين جمال يكشف تطورات تصوير مسلسله الرمضاني “أسود فاتح”

    هيفاء وهبي تواصل تصوير مسلسل “أسود فاتح” في مكتب صبري فواز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق