• بحث عن
  • رؤساء اللجان يتسلّمون بوكليت المواد غير المضافة للمجموع من طلاب الثانوية العامة اليوم

    السيد موسى

    يتسلم رؤساء لجان الثانوية العامة، اليوم الأحد، بوكليت المواد غير المضافة للمجموع “التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء”، من طلاب الثانوية العامة وطلاب الدمج التعليمي، وذلك حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

    حيث شددت وزارة التربية والتعليم، في بيان سابق، أن موعد تسلم بوكليت المواد المضافة، يوم الخميس 2 يوليو، موضحًا أنه سيتم تصحيحه في كنترولات الثانوية، على أن تظهر نتيجته مع امتحانات الشهادة الثانوية.

    كيف يتم تصحيح مواد الدين والتربية والوطنية والاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة؟.. التعليم تجيب

    حيث قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، في وقت سابق، إن المواد خارج المجموع وهى التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاد والإحصاء سيتم تقديرها بـ”اجتياز” أو “عدم اجتياز”، موضحًا أنها ستدخل الكنترولات ويتم تصحيحها داخل لجان النظام والمراقبة بعد جمعها من الطلاب فى المواعيد المحددة.

    يؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، الامتحان في مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، ومادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لشعبة الرياضيات ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

    سؤال الحاجات الثانوية ببوكليت اقتصاد الثانوية العامة يثير الجدل.. و”التعليم” ترد

    فيما يعقد  امتحان مادتي مقاييس الفهم (الجيولوجيا) ومادة مقاييس الفهم (الرياضيات التطبيقية)، لطلاب الثانوية العامة (STEM).

    وتنطلق امتحانات الثانوية العامة في تمام العاشرة صباحًا، إلا أنه يجب على الطلاب الحضور للجان، بداية من الثامنة صباحًا، حيث أنه لن يسمح لأحد للدخول بعد التاسعة، وذلك لضمان اتخاذ إجراءات التعقيم والتطهير للطلاب، قبل بدء الامتحان.

    بالمخالفة لتوقيت الوزارة.. رئيس لجنة المنيرة يتسلم بوكليت الاقتصاد والإحصاء من طلاب الثانوية العامة اليوم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق