• بحث عن
  • الآن| رابط مباشر.. موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي 2020.. استعلم عن العلاوات الخمس nosi.gov.eg

    ننشر رابط موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي 2020 للاستعلام عن العلاوات الخمس  حيث صرحت الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي عن إمكانية صرف المعاشات الخاصة ببطاقات الصادرة عن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من الصرافات الآلية “ATM” وذلك اعتباراً من الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020 ، وتم صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية لمستحقي العلاوات الخاصة ، والتي ستصرف علي دفعات متساوية ربع سنوية بداية من أول يوليو 2020.

    موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

    وأشارت القباج إلى أنها تسعى من أجل تنفيذ خطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد ، حيث تسابق موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل تأمين عملية صرف المعاشات لشهر يوليو 2020 ، وضمان المحافظة على صحة المواطنين أثناء الصرف ، ونظراً لعدم معرفة القائمين بالصرف بقيم معاشاتهم الجديدة بعد الزيادة وقيمة المتجمدات المستحقة لهم.

    بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي nosi.gov.eg

    العلاوات الخمس nosi.gov.eg

    قررت الهيئة الاستمرار بذات الشرائح التي سبق الموافقة عليها عن شهر يونيو الماضي للصرف من داخل المنافذ ومكاتب البريد حيث يتم تقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة من شهر يوليو على النحو التالي:

    ١- أصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال يومي الأربعاء و والأحد (1 و 5) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد .

    ٢- فئة من يبلغ معاشه أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف فيقومون بالصرف يومي الإثنين و الثلاثاء (6 و7) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

    ٣- أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه حتى 3000 جنيه ويبلغ عددهم 1 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم يومي الأربعاء والخميس (8 و 9) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

    ٤- فئة من يزيد معاشهم عن 3000 جنيها ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له يقومون بصرف معاشاتهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 12 يوليو.

    الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي

    الدخول إلى رابط الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي من خلال الرابط  https:nosi.gov.eg

    • كتابة الرقم التأميني للمستفيد.

    • إدخال الرقم القومي بطريقة صحيحة.

    • الضغط على ” استعلام “.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق