• بحث عن
  • رقصة لنجل مطرب شهير وحادث سيارة.. قصة سقوط ريناد عماد ومنار سامي

    فتحي سليمان

    لم تكن تعلم ريناد عماد، اليوتيوبر الشهير، وصاحبة فيديوهات الرقص الخليعة، على مواقع السوشيال ميديا أن رجال الإدارة العامة لحماية الأداب العامة يتابعونها منذ أكثر من 30 يوما للقبض عليها، حتى سنحت الفرصة لهم بذلك بعد قيامها بنشر مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري تقوم بالرقص فيه أثناء افتتاح كافيه يمتلكه نجل مطرب شعبي شهير يدعى “س. ا”، بالقرب من نادي الصيد بمنطقة الدقي.

    الأمر ذاته انطبق على منار سامى، فتاة التيك توك وانستجرام التي ضبطها رجال إدارة الأداب بمنطقة الفلل في بنها رفقة شاب “محامي”، ومسجل خطر سلاح ونصب، عقب تعرضها لحادث سيارة ووقوع مشاجرة معهما وسط الشارع الأمر الذي رصده رجال المباحث فقاموا بضبها وإحضارها تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

    بعد حبس منار سامي 4 أيام.. والدتها: كانت ترتب لعيد ميلاد ابنتها.. وتخطط للعودة لعملها كمضيفة جوية

    اعتادت منار وريناد تقديم فيديوهات خليعة على تيك توك، وانستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي غير أن إحداهما، ضُبط رفقتها فيديو أثناء ممارسة الرذيلة، فواجها رجال المباحث بالتحريات وما أسفر عنه الضبط فانهارت وأقرت بأن شركات الدعاية تستخدمها لزيادة المتابعين وعمل دعاية على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    قال مصدر أمني إن منار سامي ضُبط برفقتها محامي “مسجل خطر”، تعرف عليها أثناء تشاجرها مع آخرين في الشارع في وقت سابق اليوم، وقام باصطحابها إلى أحد الكافيهات، لتناول المشروبات، وأثناء عودتهما لمكان الحادث لأخذ سيارتها “تيوتا كرولا”، كان رجال المباحث في انتظارهما، وألقوا القبض على الفتاة، والمحامي الذي ضُبط بحوزته عدد من الأقراص المخدرة وسلاح أبيض.

    تفاصيل القبض على منار سامي فتاة التيك توك لنشرها فيديوهات تخدش الحياء

    وكان قد صدر قرارا بضبط “منار” بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، وإبراز مفاتن جسدها ونشر الفسق، حيث تم ضبطها بمنطقة كفر سعد التابعة لمركز بنها في محيط منطقة الفلل.

    “ريناد”، التي قررت نيابة الدقي منذ ساعات حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تقديم محتوى وفيديوهات تخدش الحياء، تندرج تحت إذاعة مواد إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي، قالت في التحقيقات إن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم باستقطاب الفتيات، مشيرة إلى أن حلمها كان الشهرة والثراء السريع.

    منار سامي تدخل في نوبة بكاء أثناء التحقيقات.. وأمن القليوبية: ضبط سلاح ومخدرات مع رفيقها

    كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب ضبطت المتهمة منة الله ح ع، وشهرتها ريناد عماد، داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على موقع تحتوي على مواد إباحية.

    فيديوهات في ظاهرها “إبداع” لكن باطنها “انحطاط”، تلك التى انتشرت فى الفترة الأخيرة على السوشيال ميديا، تتعارض مع قيم المجتمع وعاداته، ترسخ لتدنى الأخلاق، هدفها الأعظم “جمع المال”، ما دعا رجال الإدارة العامة لحماية الآداب العامة، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للتحرك لردع ومنع وملاحقة القائمين على تلك الحسابات وضبط منتهكي تلك القيم والأخلاقيات ما كان له أبرز الأثر خلال الفترة السابقة في ضبط عدد كبير من المتهمين ومروجي الرذيلة والفجور والفسق.

    القبض على منار سامي فتاة “التيك توك” لنشرها فيديوهات تخدش الحياء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق