• بحث عن
  • كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 عبر رابط بوابة الأزهر فور ظهورها

    يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من بوابة الأزهر، والتي ينتظرها الطلاب فور انتهائهم من تأدية الامتحانات، وسوف يتم الإعلان عنها فور اعتمادها من الإمام الأكبر عقب الانتهاء من تصحيح ومراجعة الأوراق الخاصة بامتحانات الطلاب والتي يجرى حاليا امتحاناتهم للعام الجاري 2020.

    رابط بوابة الأزهر الشريف
    طلاب الأزهر الشريف

    نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

    ويعيش أولياء الأمور وطلاب الثانوية الأزهرية حالة من القلق والتوتر عقب الانتهاء من تأدية الامتحانات، وتفكيرهم في نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي 2020 في حالة من الترقب يعيشها الأهالي والطلاب خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من ضمن تداعيات فيروس كورونا والإجراءات التي تتخذها الدولة بشأن الحد من انتشاره.

    وقد اتخذ الإمام الأكبر مجموعة من الإجراءات لإتمام الامتحانات وضمان الحماية للطلاب حرصا على سلامتهم، وعقد اجتماعات مع رؤساء المناطق للتنسيق حول امتحانات الثانوية الأزهرية في مختلف محافظات الجمهورية عبر تقنية فيديو كونفرانس، للوقوف على مستجدات الأحداث المتعلقة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.

    وفي ظل الظروف التي تمر بها البلاد يسعى الأمام الأكبر لتخفيف الأعباء على الطلاب وأولياء الأمور وتوفير المناخ المناسب للامتحانات وكان من ضمنهم إلغاء امتحان الشفوي لهذا العام وإضافة درجاته إلى الامتحان التحريري، وعقب انتهاء الامتحانات ومراجعة الأوراق وتصحيحها سوف يتم اعتماد النتائج ويعلن عنها على الموقع بطرق سهلة لرفع المعاناه على أولياء الأمور وطلاب الثانوية الأزهرية.

    ويوفر الأزهر لطلابه كافة أدوات الوقاية والحماية والتعقيم للطلاب وللجان، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب وتيسير عملية الامتحانات، ذلك بإضافة توفير حراسة لمراكز الأسئلة وعدم السماح لأولياء الأمور أمام اللجان والحفاظ على التباعد داخل اللجان وأمامها وعدم السماح للطلاب بالمصافحة أو التجمعات.

    رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

    وتظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 عقب انتهاء الأزهر من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب واعتمادها من الأمام الأكبر، ويتم نشر الرابط الخاص بالازهر الشريف لنشر النتائج من خلال بوابة الأزهر الشريف.

    اقرأ أيضا:

    ملخص امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم.. 5 حالات غش إلكتروني و3 حالات إغماء

    تعرف علي المواد المتبقية من جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 النهائي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق