• بحث عن
  • محمد فؤاد يطالب النائب العام بالتدخل في واقعة تعرض فتيات للتحرش والاغتصاب بالجامعة الأمريكية (بيان)

    شيماء عاطق

    أصدر النائب محمد فؤاد، بياناً طالب فيه النائب العام والمجلس القومي للمرأة بالتدخل لحل أزمة تجارب الاغتصاب والتحرش والابتزاز الجنسي الذي يحدث من الرجال للنساء، حيث عبرت النساء بالتدوينات والمنشورات عن تجارهن مع الاغتصاب والتحرش.

    وأكد البيان أن النائب تابع خلال الأيام الماضية ظهور العديد من التدوينات المقلقة التي دونتها الكثير من النساء عبر منصات التواصل الاجتماعي موثقين تجارب الاغتصاب والتحرش والابتزاز الجنسي الذي تعرضن له من أفراد بعينهم تمت تسميتهم.

    اغتصب طفلة عمرها 14 عاما.. قصة متحرش الجامعة الأمريكية بالطالبات وتهديدهن تحت ضغط (صور)

    وذكر البيان أنه في أحد التدوينات، تم توثيق أكثر من 50 حالة اغتصاب وتحرش جنسي من شاب مصري ذو امتياز اجتماعي معين ضد العديد من النساء المصريات والأجنبيات.

    ونوه البيان أنه على أساس دور النيابة العامة الاجتماعي الجديد في الحفاظ على حدود مصر السيبرانية، فقد وجه البيان عناية النائب العام من خلال وحدة الرصد بأن يستمع إلى أصوات النساء في الحفاظ على هذا الحد، وأن يكونوا صوت من لا صوت له، وكذلك توجيه عناية المجلس القومي للمرأة بمساندة كافة ضحايا الاعتداء الجنسي وتقديم كافة أوجه الدعم القانوني والنفسي لهم.

    وقد اختتم البيان بأن موقف النائب محمد فؤاد هو استرداد الحقوق المنتهكة لا غير، هو السبيل للحفاظ على وحدة المجتمع وتحقيق العدالة.

    أول رد من الجامعة الأمريكية على واقعة تحرش واغتصاب طالب لعدة فتيات

    البيان
    البيان

    النائب محمد فؤاد: لن نسمح أن ينتهى موضوع سد النهضة دون حل والقانون الدولي ينتصر لمصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق