• بحث عن
  • محمود العسيلي نجم أول “حفلة في البلكونة” أونلاين الجمعة 10 يوليو (فيديو)

    يستعد النجم محمود العسيلي، لإحياء حفل أونلاين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيس بوك ويوتيوب وانستجرام”، وذلك يوم الجمعة 10 يوليو في الساعة العاشرة مساء وبذلك يفتتح أولى حفلات مهرجان حفلة من البلكونة الذي يضم الفترة القادمة 8 حفلات غنائيه اونلاين لعدد من أشهر نجوم الغناء على مدار الثلاثة أشهر المقبلة.

    وتظهر حفلات من البلكونه بشكل مبهر ومختلف في عالم الحفلات الاونلاين ويقوم بتنظيمه احمد غانم هاي ويف الذي قام بتنفيذ هذا المهرجان بشكل جديد ومختلف.

    وصرح أن المهرجان يكون تحت مسمى “حفلة في البلكونة” وهو يضم عدد كبير من الحفلات الاونلاين لعدد من أشهر مطربي الغناء خلال الفترة القادمة وانه يستخدم احدث التقنيات في التصوير و طريقه نقل الحفل أونلاين بأعلي جوده ليظهر الحفل بشكل جديد للجمهور علي منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وبمجرد الإعلان عن الحفل لاقت إعجاب العديد من جمهور التواصل الاجتماعي وتفاعلوا معه بشكل كبير.

    محمود العسيلي عن زواجه للمرة الثالثة: “اتجوزت عشان في حب مش طفاسة”

    محمود العسيلي يمازح الجمهور عن أغاني الصيف: “في التلاجة” 

    عسيلى نجم أول حفله فى البلكونه🏬

    ولأنك استثنائى مش زى الباقى🕺🏽🔥عسيلى نجم أول حفله فى البلكونه🏬الجمعه ١٠ يوليو.أحضروا الحفله أونلاين👨🏽‍💻ومن البلكونه🌃. برعاية:أمان للدفع الالكتروني- AMAN e-PaymentsNRJ Egyptتقدرو تدخلو علي لينك الايفنت من هناhttps://www.facebook.com/events/550900582248402/

    Gepostet von Hi Wave Events Dubai & Cairo am Sonntag, 28. Juni 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق