• بحث عن
  • نور محمود يشارك في حكاية أمل حياتى بمسلسل إلا أنا مع حنان مطاوع

    يمنى شريف

    انضم الفنان نور محمود لحكاية جديد من حكايات مسلسل “إلا أنا” والتي تحمل اسم “أمل حياتى”، بطولة النجمة حنان مطاوع وبيومي فؤاد، وآخرون، ومن المقرر أن يبدأ تصويره مشاهدة خلال السياق الدرامي لمسلسل الأسبوع المقبل. 

    وتدور أحداث المسلسل في إطار الأعمال الإجتماعية حول نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، و كيفية تحقيقها قصة كفاح و نجاح في المجتمع مثل الرجل، ويشارك في العمل كل من حنان مطاوع، و بيومي فؤاد، و سلوي عثمان، و سامي مغاوري، وجاري ترشيح باقي الممثلين. 

    وتعد حكاية” أمل حياتى” الحكاية الثانية التى يكتبها السيناريست امين جمال بعد مسلسل” بنات موسى “الذي شارك في بطولته كل من الفنانة وفاء عامر و صبرى فواز ز كمال أبورية وآخرون، وحصد نجاحاً مبهراً منذ عرض أولى حلقاته. 

    يشار إلي أن مسلسل “إلا أنا ” قصة يسرى الفخرانى، تدور أحداثه في 60 حلقة، حيث تتكون من مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتدور تلك القصص في أحداث ووقائع حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

    نور محمود يقع في غرام حنان مطاوع بـ”القاهرة كابول” رمضان 2020 (تفاصيل)

    يذكر أن أخر أعمال الفنان نور محمود، مشاركة في مسلسل الاختيار، الذي تناول قصة حياة الشهد بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103، وعرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وقام ببطولته النجم أمير كرارة الذي قدم شخصية أحمد صابر المنسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق