السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبلة فاهيتا ساخرة من تصريحات يوسف الشريف: أنا بتلامس عادي (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 01:25 م

سخرت أبلة فاهيتا من تصريحات النجم يوسف الشريف، بشأن رفضه تجسيد المشاهد الساخنة، وأيضًا تلامس النساء خلال تصوير أحداث أعماله الفنية، وذلك خلال لقائه الأخير مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامجه “مساء dmc”.

وكتبت فاهيتا على حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، ساخرة من تصريحات يوسف الشريف، وقالت: “أنا بتلامس عادي”.

أبلة فاهيتا تسخر من تصريحات يوسف الشريف
أبلة فاهيتا تسخر من تصريحات يوسف الشريف

يوسف الشريف يرد على الاتهامات الموجهه له بشأن رفضه للمشاهد الساخنة (تدوينة)

وفي وقت سابق، رد الفنان يوسف الشريف على الانتقادات والاتهامات التي تعرض لها عقب ظهوره مع رامي رضوان في برنامجه، وتصريحاته بشأن رفضه ملامسة النساء، وأنه يضع بنودًا عند التعاقد مع شركات الإنتاج.

وكتب يوسف تدوينة رد من خلالها على الجميع، وعقب على تدوينة الإعلامي رامي رضوان، الذي كان في حوار له مساء أمس ببرنامجه “مساء دي إم سي”، وقال: “‏مش عارف ازاي كلمة (المشاهد الساخنه) اتحولت لـ(ملامسة النساء) عمومًا لازم نفترض حسن النية، وطبعًا المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقه بالكلام ده، ده مشهد عادي جدًا وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور، كذبوا الكذبة وصدقوها”.

وعلق رامي رضوان في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، على العناوين التي تداولتها العديد من الصحف عقب حواره مع يوسف الشريف، وكتب: “‏عنونت بعض الصحف نقلاً عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس، إنه قال أضع بنود في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء، والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار، كما هو واضح فالفيديو”.

تابع مواقعنا