السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر يهنئ زوجته بذكرى ميلادها: “شريكة نجاحي وأحلى حاجة حصلتلي”

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 10:31 ص

حرص النجم أحمد زاهر، على تهنئة زوجته هدى زاهر، بذكرى ميلادها التي تتزامن مع اليوم الخميس الموافق 2 من يوليو الجاري، كما وجه لها بعض الكلمات الرومانسية.

ونشر زاهر عدة صور لزوجته هدى، وعلق عليها قائلًا: “يوم 2 يوليو أجمل يوم في حياتي لإنه اليوم اللي اتولدت فيه حبيبتي و مراتي و أم بناتي و شريكة عمري و شريكه نجاحي وأحلى حاجة حصلتلي”.

وتابع: “كل سنة وأنتي حبيبتي و صاحبتي و روحي و عمري و كل حاجه في دنيتي، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك لحظة واحدة و عقبال مليون سنة، بحبك يا هدي”.

ويستكمل الفنان أحمد زاهر، تصوير مشاهده في فيلم “زنزانة 7″، والذي من إخراج إبرام نشأت، وتأليف حسام موسى، بعد توقف لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا، ويشارك في بطولته كل من النجم نضال الشافعي ومايا نصري وإيهاب فهمي ومنة فضالي وأحمد التهامي.

وشارك زاهر في مسلسل “البرنس”، رمضان 2020، بشخصية فتحي البرنس الشخص الأناني والأخ الغير شقيق لرضوان (محمد رمضان) ويخطط لقتله ويقتل زوجته وابنه من اجل الميراث، بالإضافة إلى التجارة في المخدرات، والعمل تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وبعدها يغضب منه إخوته ويزجوه ظلما في السجن لمدة خمس سنوات.

والعمل من بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

بعد فك الحظر.. أحمد زاهر ونضال الشافعي في تصوير “زنزانة 7” (صور)

تابع مواقعنا