الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 8 طلاب خلال امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ ما بين اشتباه كورونا وإغماء وانهيار عصبي

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/يوليو/2020 - 02:11 م

استقبل عدد من مستشفيات محافظة كفر الشيخ، 7 طلاب مصابين بحالات مختلفة، من بينها حالة لطالبة يشتبه إصابتها بكورونا عقب ارتفاع درجة حرارتها وإصابتها بضيق بالتنفس، بالإضافة إلى عدد من الطلاب أصيبوا بحالات إغماء وهبوط عام، كما تم تقديم الدعم الطبي لطالبة داخل اللجنة أصيبت بحالة نفسية، ليرتفع عدد حالات الإصابة داخل لجان المحافظة لـ8 حالات.

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن أولي هذه الحالات كانت لطالبة تدعى “إ. غ. م” أشتبه في إصابتها بفيروس كورنا أثناء دخولها لجنة رفاعة الطهطاوي بقرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم.

إغماء طالبة أثناء امتحان الثانوية العامة بكفر الشيخ ونقلها للمستشفى

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم إصابة 7 طلاب بحالات إغماء وهبوط جري نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام، ودسوق، والعبور للتأمين الصحي، وذلك من لجان الشهيد السلام بمدينة كفر الشيخ، والتجارة بنات بمدينة دسوق، ومحمد فريد الإبتدائية بدسوق، وسيدي جمال بمدينة كفر الشيخ، وعزت الشافعي بمدينة كفر الشيخ، والشهيد عبد المنعم رياض.

وأكد المصدر أن الحالة الثامنة كانت لطالبة تدعي “ر. ع. م” أصيبت بحالة نفسية داخل لجنة أحمد عرابي الثانوية بكفر الشيخ، وجرى تقديم الدعم الطبي لها داخل اللجنة.

وأشار المصدر إلى أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للفحوصات الطبية داخل المستشفيات، وسيخرج العديد منها في الساعات القليلة القادمة.

تابع مواقعنا