الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباه في حالة كورونا بين صفوف العاملين بامتحان الثانوية العامة بمدرسة جمال عبد الناصر بالدقي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:32 ص

شهد محيط لجنة جمال عبد الناصر بمنطقة الدقي في الجيزة، تجمع عدد من أولياء الأمور بالقرب من اللجان، وذلك رغم التشديدات الأمنية المكثفة لمنع التكدسات.

وأثيرت حالة من الخوف والقلق الشديد بين أولياء الأمور المتواجدين، وذلك بعد دخول سيارة إسعاف للجنة الأمر الذي تسبب في انزعاجهم.

فيما قال أحد العاملين بالمدرسة، إنه ظهرت حالة اشتباه بفيروس كورونا بين العاملين، مشيرا إلى أنه تم استدعاء سيارة الإسعاف لاصطحاب عاملة بالمدرسة إلى المستشفى.

فيما سادت حالة من الغضب والقلق، على أولياء الأمور، بعد دخول سيارة الإسعاف للمدرسة، لأخذ الحالة المصابة الأمر الذي أثار فزعهم.

نقل مراقب و3 طلاب للمستشفى بعد ارتفاع درجة حراراتهم أثناء امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

وفي وقت سابق، أصيبت طالبة بلجنة اامتحانات الثانوية العامه بمدرسة الإمام محمد عبده ببنها، بارتفاع في درجة الحرارة، وعلى الفور جرى ااستدعاء رجال الإسعاف لنقلها للمستشفى، ووضعها تحت الملاحظة وتبين من الكشف عليها أنها تعاني من أمراض مزمنه، تصلب في الشرايين والعضلات.

كما تلقت غرفة عمليات امتحانات الثانوية المركزية، بديوان مديرية التعليم، إخطارًا بنقل مراقب بلجنة مدرسة أسماء بنت أبي بكر، بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية لمستشفى ناصر بشبرا الخيمة، عقب ارتفاع درجة حرارته، ونقل طالبين بإدارتي الخصوص وغرب شبرا لمستشفى التأمين الصحي، عقب الكشف عن ارتفاع درجة حرارتيهما.

وتابع طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، ورئيس غرفة العمليات، وعاطف سلامة، وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية، حالة الطلاب الثلاثة والمعلم الذين ارتفعت درجة حرارتهم، بالتنسيق مع الأجهزة الصحية .

تابع مواقعنا