الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. شاومينج يعلن تسريب امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 02/يوليو/2020 - 10:21 ص

نشر آدمن جروب “شاومينج” لتغشيش طلاب الثانوية العامة السري، على موقع الدردشة الشهير “واتس آب”، أجزاء من امتحان مادة الفلسفة والمنطق، والتي يؤديها طلاب الثانوية العامة شعبة الأدبي، اليوم الخميس، بمختلف محافظات مصر.

تسريب امتحان الفلسفة
تسريب امتحان الفلسفة

يؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، الامتحان في مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، ومادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لشعبة الرياضيات ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

فيما يعقد  امتحان مادتي مقاييس الفهم (الجيولوجيا) ومادة مقاييس الفهم (الرياضيات التطبيقية)، لطلاب الثانوية العامة (STEM).

لا تعرض مستقبلك للخطر.. عقوبة الغش لطلاب الثانوية العامة قد تصل للحبس 7 سنوات

1 – كل من طبع أو نشر أو أذاع أوروج بأي وسيلة أسئلة الامتحان أو أجوبتها قبل عقد اللجنة أو أثنائها بقصد الغش يعاقب بالحبس مدة لاتقل عن سنتين ولا تجاوز 7 سنوات وبغرامة من 100 ألف حتى 200 ألف جنيه.

2 – كل من شارك في طبع أو نشر أو أذاع أوروج بأي وسيلة أسئلة الامتحان أو أجوبتها قبل عقد اللجنة أو أثنائها بقصد الغش يعاقب بالحبس مدة لاتزيد عن سنتين ولا تجاوز 7 سنوات وبغرامة من 100 ألف حتى 200 ألف جنيه.

3 – كل من يحاول الغش يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولاتزيد عن 50 ألف جنيه.

4 – كل من حاز في لجنة الامتحان هاتف محمول أو أجهزة اتصال بقصد الغش، يعاقب بغرامة لا تقل عن 5 آلاف ولا تزيد عن 10 آلاف جنيه.

هنا حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2020 عبر شاومينج ثانوية عامة ShWming

تابع مواقعنا