الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة السينمائي يعلن فتح باب تقديم مشاريع الأفلام في مرحلة التطوير (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 01:01 م

قرر المهرجان فتح باب تقديم مشاريع الأفلام في مرحلة التطوير لمنطلق الجونة السينمائي مجددا، يمكن لصناع الأفلام التقدم بمشاريعهم حتى الـ9 من يوليو/تموز 2020، بينما يظل الموعد النهائي للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج كما هو في الـ10 من يوليو/تموز 2020.

ويمكن الإطلاع على الشروط والأحكام والوصول إلى استمارة التقديم من خلال موقع المهرجان: www.elgounafilmfestival.com سيتم إعلان النتائج النهائية في موعد أقصاه 15 أغسطس| آب 2020.

المشاريع المختارة للمشاركة في منطلق الجونة السينمائي، تفحصها لجنة من خبراء الصناعة مُعينة من قبل المهرجان، بناء على مضمونها، ورؤيتها الفنية، وإمكانية تنفيذها ماليًا، ويحصل كلا من أفضل مشروع في مرحلة التطوير وأفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج على جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى شهادة منصة الجونة السينمائية. علاوة على ذلك، يمكن للمشاريع المشاركة أن تحصل على جوائز ومنح أخرى مُقدمة من رعاة المهرجان وشركائه. الجدير بالذكر، أن المشاريع الفائزة في الدورة الثالثة للمنطلق قد حصلت على جوائز تُقدر قيمتها بأكثر من 200 ألف دولار أمريكي.

مع مراعاة اللوائح الحكومية، يستكشف المهرجان في الوقت ذاته الإمكانيات المتاحة لإقامة الفعاليات سواء كانت في أماكن مغلقة أو مفتوحة أو حتى في الفضاء الإليكتروني (أونلاين)، خاصة تلك الفعاليات المتعلقة بـمنصة الجونة السينمائية، من أجل توفير تجربة مهرجانية فعالة. لكن الأولوية القصوى للمهرجان تظلها متمثلة في المحافظة على سلامة الجماهير والضيوف المشاركين، ووضع ذلك في المقام الأول، عن طريق توفير كل المعايير اللازمة التي تحددها الهيئات الطبية.

ستقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة ما بين 23 – 31 أكتوبر/تشرين الأول 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 24 – 30 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

بسبب كورونا.. مهرجان الجونة السينمائي يعلن المواعيد الجديدة لدورته الرابعة 2020 (بيان)

تابع مواقعنا