الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن مصطفى جاد يكشف تفاصيل أولى تجاربه الغنائية بتوقيع أحمد سرور (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 12:11 م

كشف الملحن مصطفى جاد، تفاصيل أولى تجاربه الغنائية، والتي تحمل عنوان “إنتي بتاعتي”، وهي من ألحانه وكلمات الشاعر أحمد سرور.

وقال جاد خلال لقائه مع “The insider”، إن الأغنية شكلها الموسيقي مختلف وليست هادئة كما يتوقع البعض، مشيرًا إلى أنه تركيبة تطلبت الكثير من التحضيرات.

وأما عن دخوله عالم الغناء متأخرًا، فأكد الملحن أنه كان يحتاج بعض الوقت حتى يستطيع تقديم نفسه للجمهور كمطرب، ولكنه أخيرًا استطاع تنفيذ هذه الفكرة.

 

 

View this post on Instagram

 

. “إنتي بتاعتي” أول تجربة غنائية للملحن #مصطفى_جاد‎ زوج #كارمن_سليمان .. والتفاصيل على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @carmensoliman @mostafagadofficial @dubaitv @OnAwaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jul 2, 2020 at 12:39am PDT

وفي وقت سابق، رد الملحن مصطفى جاد، على الانتقادات التي تعرض لها بسبب التغريدات التي نشرها مؤخرًا حول تحريم الفن، وأخذت على أنها ردًا على تصريحات الفنان يوسف الشريف حول رفضه للقبلات والمشاهد الساخنة.

وقال مصطفى جاد، في تغريدة له عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “الناس اللي خدت كلامي على يوسف الشريف مكنش ده قصدي أبدًا وكان كلامي بناءً على موقف حصل في نفس توقيته في وسطنا الموسيقي، كل واحد حر يقول رأيه طالما مش بيفرضه على غيره وكل واحد حر يدير شغله بالطريقة اللي تناسبه طالما بيحترم مهنته ومش بيحتقرها ويحتقر اللي بيشتغل فيها”.

وأضاف: “رأيك على رأسي بس لازم تسمع وتقبل رأي الآخر حتى لو ضدك أنت شخصيًا، انما تبقى إنت المرجعية والصح المطلق وكل من يعارضك يبقى مش بيفهم، لأ أسمح لي إنت كده عيان ومحتاج تشوف حل”.

الملحن مصطفى جاد يحتفل بعيد زواجه الثالث من كارمن سليمان على طريقته الخاصة (صور)

تابع مواقعنا