السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع ذكرى رحيلهم.. محمد فؤاد يدين بالفضل لهؤلاء الفنانين (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:15 ص

أحيا المطرب محمد فؤاد ذكرى رحيل الفنانين الكبيرين سامي العدل وعزت أبو عوف، والذين كان لهم دور كبيرًا، في مساعدته بدخوله الوسط الفني، ويدين لهم بالفضل الكبير.

وكتب فؤاد رسالة حزينة مؤثرة، رثى بها الراحل سامي العدل، وقال: “أستاذي وأخويا الغالي سامي العدل بجد وحشتني، ومعرفناش قيمة وجودك وونسك لينا جميعا غير لما مشيت، عرفتك طوول عمري أخ وأستاذ وصاحب وعاشق لكل من حولك… تحب كل الناس بنفس القدر، لم اسمعك يومًا تغتاب أحد بسوء… كنت فقط تحكي على مواقف الود والذكريات الجميلة… وكأنك ابن وأخ لكل إنسان في مصر والوطن العربي”.

واستكمل كلامه بالحديث عن مواقف سامي العدل مع الجميع، قائلا: “كم كنت ودودًا يا سماسم.. ومصري جدع حتي النخاع… كنت نموذج في الجدعنة لآخر يوم في حياتك”.

وختم حديثه ذاكرا كيف كان يدعمه الفنان الكبير، بجانب الدور الكبير الذي لعبه الراحل، في اكتشاف موهبته، وتقديمه للساحة الفنية، فقال: “اكتشفتني ممثل وقدمتني للسينما بشكل لم أحلم به… لم يفوتك فيلم من أفلامي إلا وكنت تأتي حاملًا الورد وتشد من أزرنا.. وحشتني يا سامي.. يا جميل المشاعر والإنسانية يا أخويا يا غالي وسامحني وغلاوة أحمد إن كنت قصرت معاك في يوم.. في الجنة ونعيمها يا حبيبي”.

 

 

View this post on Instagram

 

استاذي واخويا الغالي/ سامي العدل بجد وحشتني ومعرفناش قيمه وجودك و ونسك لينا جميعا غير لما مشيت.. عرفتك طول عمري اخ واستاذ وصاحب وعاشق لكل من حولك.. تحب كل الناس بنفس القدر..لم اسمعك يوما تغتاب احد بسوء..كنت فقط تحكي علي مواقف الود والذكريات الجميله والمضحكه التي تحمل كل السعاده والالفه..وكأنك ابن واخ لكل انسان وانسانه في مصر والوطن العربي.. كم كنت ودود ياسماسم.. ومصري جدع حتي النخاع.. كنت نموذج في الجدعنه لآخر يوم في حياتك.. اكتشفتني ممثلا وقدمتني للسينما بشكل لم احلم به.. جزاك الله كل خير.. لم يفوتك فيلم من افلامي إلا وكنت تأتي مصطحبا ابنك وابننا جميعا (احمد) وحاملًا بوكيه ورد لتقدمه لي وللمشاركين معي في بدايه التصوير لتشد من ازرنا رغم ان هذه الافلام لم تكن من انتاجك ورغم اننا لم نفعل معك شيء نستحق عليه ذلك الكرم.. أدعو الله عز وجل ان يجازيك عن كل فعل كريم مايفرح قلبك الان.. وحشتني ياسامي ياجميل المشاعر والانسانيه ياخويا ياغالي وسامحني وغلاوه (احمد) إن كنت قصرت معاك في يوم في جنه النعيم ياحبيبي.. تلميذك محمد فؤاد

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial) on Jul 1, 2020 at 2:41pm PDT

وكان تذكر آيضا الراحل عزت أبو عوف، والتي وافقت أمس ذكرى وفاته الأولى، ونشر محمد فؤاد صورة أبو عوف، بحسابه على “انستجرام”، ووجه له الآخر رسالة مليئة بالحزن.

وذكر أبو عوف وقال له:” أبويا وأخويا دكتور عزت أبو عوف… في يوم من الأيام خفت الناس تزهق من كلامي عليك..قلت أعمل فيلم اسمه” إسماعيلية رايح جاي” أوصل من خلاله للناس، كم كنت عظيمًا كإنسان وفنان مع في بدايتي، فنان قدمني بنفسه للناس كمطرب وتحمل عبأ مسؤلية تقديم موهبة، أنا نفسي كنت أشك فيها وماعنديش ثقة كافية تؤهلني لمواجهة جمهور مصر الكريم”.

وأردف:”وقلت الفيلم ده يلخص ما حدث.. ومن خلاله أرد جميلك يا راجل يا عظيم، لقتني بعد الفيلم بيزداد كلامي عنك، وأيقنت إني لو فضلت أتكلم عنك وعن كرم أخلاقك لأخر عمري مش كفاية ومفيش أي كلام يوفي حقك.. رحمك الله رحمة واسعة واسكنك الفردوس الأعلي مع الصالحين”.

 

View this post on Instagram

 

ابويا واخويا / د عزت ابو عوف في يوم من الايام خوفت الناس تزهق من كلامي عليك.. قولت اعمل فيلم اسمه اسماعيليه رايح جاي اوصل من خلاله للناس كم كنت عظيما كانسان وفنان معي في بدايتي.. فنان قدمني بنفسه للناس كمطرب وتحمل عبئ مسئوليه تقديم موهبه انا نفسي كنت اشكك فيها وماعنديش ثقه كافيه تؤهلني لموجهه جمهور مصر الكريم..وقولت الفيلم ده يلخص ماحدث..و من خلاله أرد جميلك ياراجل ياعظيم.. لقتني بعد الفيلم بيزداد كلامي عنك وايقنت اني لو فضلت اتكلم عنك وعن كرم اخلاقك لاخر عمري مش كفايه و مفيش اي كلام يوفي حقك.. رحمك الله رحمه واسعه واسكنك الفردوس الاعلي و جعلك مسرور القلب مع الصالحين في جنه النعيم تلميذك محمد فؤاد

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial) on Jul 1, 2020 at 2:49pm PDT

ريهام عبد الغفور تروي كيف كان يساعدها عزت أبو عوف في بداية مشوارها الفني (تدوينة)

تابع مواقعنا