الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تضامن سوهاج: صرف منحة من برنامج الغذاء العالمى لمدة 3 أشهر للمرفوضين من “تكافل وكرامة”

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/يوليو/2020 - 09:16 م

أعلن محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن بمحافظة سوهاج، أنه بناءا على توجيهات الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن، تم التنسيق مع برنامج الغذاء العالمي لصرف منحة لمدة ثلاث أشهر، للمواطنين الموقوفين والمرفضين من برنامج تكافل وكرامة لاعانتهم هذه الفتره نظرا للظروف التى تمر بها البلد.

وأوضح عبد السلام فى تصريحات صحفية، أنه تم إرسال رسالة إلكترونية من منظمه الغذاء العالمى لتلك الأسر بالتنسيق مع وزارة التضامن من خلال قواعد البيانات وتم إمداد المنظمة ببيانات تلك الأسر وأرقام الهواتف المحمولة، ليتم من خلالة إرسال عليها الرسالة.

وأكد وكيل تضامن سوهاج، على المواطنين التى وصلت إليهم الرساله التوجه لمنفذ فورى للصرف بالكود السرى الخاص بكل رسالة بالآتي المنحة لمدة ثلاث شهور لنفس العملاء يونيه يوليو أغسطس.

توضيح هام من “التضامن” بشأن إطلاق رابط إلكتروني للتقديم على معاش تكافل وكرامة

وتابع، أن المنحة تصرف فى الأسبوع الأخير من شهر يوليو وأغسطس لنفس العملاء دون تغيير فى العملاء، وبالنسبة للدفعة الأولى (يونيه ) سيتم استئناف الصرف للمتبقي من العملاء الذين لم يتمكنوا من الصرف لمدة عشرة أيام بداية من يوم الأحد الموافق 5-7-2020، مشيراً إلى أن الصرف سوف يكون بالرقم القومي من منافذ فورى على مستوى الجمهورية وليس بالكود ولا رقم الموبايل .

وطالب عبد السلام، المواطنين سرعة التوجه إلى الإدارات الاجتماعية أو الوحدات الاجتماعية طبقا في نطاق سكنه للاستعلام عن وجود اسمه، وفى حالة وجود أى مشاكل أثناء الصرف من منافذ فورى يتم الاتصال بأرقام التواصل عن شركة فوري 01224641291 01024629671.

ولفت عبد السلام، إلى أنه تم توفير كافة السبل والتيسيرات الممكنة والمتاحة لديكم لتوجيه وتوصيل العملاء لأقرب منفذ فورى وخاصة المحافظات الحدودية.

تابع مواقعنا