الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد انقطاع المياه خلال شهر يوليو في المنوفية (مستندات)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:24 ص

أعلنت شركة المياة والصرف الصحي بالمنوفية، الخطة الاستثنائية لغسيل شبكات المياه بمختلف مناطق المحافظة، في ظل الظروف الراهنة لتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، لضمان توافر المياه لاستخدامها فى أعمال التطهير والتعقيم حفاظًأ على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، خلال بيان، إلى أنه تم تقليل فترة غسيل الشبكات والخزانات، وتبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحًأ وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرًأ بدلا من الرابعه والنصف مساء.

ننشر خريطة انقطاع المياه عن محافظة المنوفية خلال شهر يونيو.. تعرف عليها

وأكد رئيس شركة المياه والصرف الصحي، بأنه قد تم التنسيق الكامل بين فروع شركة مياه الشرب بالمراكز ورؤساء الوحدات المحلية، والتأكيد بالإلتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقرره لأعمال الغسيل والتطهير، كذلك التعامل الفورى مع أي طوارىء حفاظًا على صحة المواطنين.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه، وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكه، ونوهت أنه فى حالة ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياة بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

تابع مواقعنا