الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تعليم قنا”: تأجيل امتحان طالبات الثانوية المصابات في حادث

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/يوليو/2020 - 02:25 م

أعلن الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الخميس، تأجيل امتحانات الطالبات اللاتي أصيبن صباح اليوم في حادث تصادم سيارة بعمود إنارة بجوار نقطة إسعاف البحري قمولا بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا.

وأضاف خالد في بيان إعلامي، أنه جرى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق الطالبات، وإبلاغ غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم فور وقوع الحادث، والتأكيد على أدائهن الامتحانات في الدور الثاني مع حصولهن على درجاتهن كاملة، مؤكدا أن حالة الطالبات الصحية مطمئنة وقام فريق طبي على أعلى مستوى بالمستشفى الجامعي بالإشراف على علاجهن.

إصابة 6 طالبات ثانوية عامة في حادث تصادم سيارة بعمود أثناء ذهابهن لأداء الامتحان بقنا

جاء ذلك خلال زيارته المستشفى الجامعى للاطمئنان على حالة طالبات بالثانوية العامة أصيبن في حاد تصادم سيارة كبود بعمود إنارة وهن في طريقهن لأداء الامتحانات.

وكان 6 طالبات، أصبن صباح اليوم أثناء ذهابهن لأداء امتحانات الثانوية العامة، في حادث تصادم سيارة كبوت في عمود كهربائي بجوار قرية كوم بلال، بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا.

طلاب الثانوية العامة بقنا عن امتحان الأحياء: سهل ولكنه طويل 

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بإصابة منار حماده الدندراوي، 19 عامًا، اشتباه كسر في العمود الفقري، وياسمين أحمد نجاتي، 18 عامًا، خلع الكتف الأيسر، وأمنية عبدالمنعم عطا الله، 19 عامًا، سحجات متفرقة بالجسم، ومنة توفيق أحمد، 18 عامًا، سحجات متفرقة، وهاجر جادالرب سعد، 19 عامًا، اشتباه كسر في الترقوه.

تابع مواقعنا