الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إصابة لاعبتين شقيقتين بفيروس كورونا بفريق السلة في نادى الزمالك

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:06 م

قالت الدكتورة نانسى الجيزى، شقيقة اللاعبتين المصابتين بفيروس كورونا بفريق السلة بنادى الزمالك، إنها أجبرت على الانتقال إلى منزل والدتها واشقائها من أجل رعايتهم صحية، خاصة بعدما انتقل الفيروس من والدتها التى تعانى من بعض الأمراض المزمنة.

وأضافت “نانسى الجيزى “خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنها لا تعلم كيف أنتقل الفيروس إلى شقيقتيها كونهم متبعتان كافة الإجراءات الطبية والاحترازية منذ بداية الجائحة.

إصابة لاعبتين في الزمالك بكورونا

وقالت ندى الجيزى، لاعبة كرة سلة مصابة بفيروس كورونا، خلال مداخلة مشتركة، إنها أول من أصيبت فى الأسرة وبعد إصابة شقيقتها وأمها أجبر والدها على ترك المنزل خشية أن تلحق به الإصابة، وتابعت:”خلينا بابا يمشى من البيت علشان مينتقلش ليه الفيروس”.

وأشادت “ندى الجيزى”، بدور الأطقم الطبية فى الدور الكبير الذى يبذلونه تجاه المرضى، وتابعت:”وقفت الأطباء والطواقم الطبية معانا ومع كل مريض خلتنا عيشين لحد الآن”.

وفى سياق متصل أكدت نوران الجيزى، فى ذات المداخلة،  أنها تعانى من السعال وارتفاع فى درجة الحرارة الآن ولكن هناك تحسن فى حالتها الصحية، عما كانت عليه سابقاً.

تابع مواقعنا