الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل ليه لا للفنانة أمينة خليل

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 09:36 م

تصدر مسلسل ليه لا محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ عرض الحلقة الثالثة عشر، ما زاد البحث عنها لمشاهدة تفاصيل الحلقة الجديدة، ولاسيما أن هذا العمل الدرامي يتناول قضية شائكة، تتعلق بالزواج وحرية الفتيات، وتقوم ببطولته النجمة أمينة خليل في أولى تجاربها المطلقة في مجال الدراما التلفزيونية بعدما قدمت خلال الفترة الماضية العديد من المشاركات الدرامية المميزة.

مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينة خليل

شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث المتصاعدة والذي جلعة محط أنظار واهتمام الجمهور لمشاهدة ومتابعة جميع حلقاته، وشهدت الحلقة الـ12، العديد من الأحداث المتصاعدة حيث قررت عاليا- الشخصية التي تقدمها الفنانة أمينة خليل- الخوض في  مجال التصوير، وتركت العمل مع حسين – محمد الشرنوبي- في المطبخ، حيث كانت حجتها أنها ترغب العمل بشكل حر.

وبدأت مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينه خليل، بتطوير شديد في مسار المسلسل وجعل الأحداث رأسا على عقب مما زاد آثار الجمهور بشكل كبير.

قرر أحمد – عمر السعيد – أن يخبر زوجته إنجي الذي جسدتها نادرين فرج، بخيانته لها مما أدى إلى جعل زوجته في حالة انهيار،وفعل ذلك بسبب استرجاع الأموال التي تم النصب عليه من قِبل ماجي التي استغلت حبه لها و سرقته، ومن ثم قررت أن تهدده بالأموال أم ترسل فيديوهاته لزوجته.

مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينه خليل
مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينه خليل
مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينه خليل
مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينه خليل
مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينه خليل
مسلسل ليه لا الحلقة 13 لأمينه خليل

أما حسين الذي يجسده محمد الشرنوبي اتخذ قرار بحسم علاقته مع نانسي الذي تجسدها الفنانة بسنت شوقي،ومن ثم تحدث حسين مع عاليا أنه ابتعد عن نانسى مؤكداً أنه لم يكن يحبها،و بدأت عاليا تهدئة الأمر بينهما ولكنها لم تستطيع، وأعربت عن حبها الشديد له بطريقة مباشرة مما جعل حسين يخمن حبها له بشكل واضح.

وانتهت الحلقة باستمرار عاليا في  عملها الجديد وهى تربية الكلاب، وذلك بسبب أن هذا بند من البنود المسابقة التي اشتركت فيها، حيث قامت بمساعدة فارس الطفل الصغير الذي يعمل في دار رعاية الكلاب،و وأخذت تتحدث معه عن بعض المشاكل التي تواجهها، في محاولة للوصول إلى حلول لها.

مواعيد عرض مسلسل ليه لا

أما عن مواعيد العرض فقد يعرض  مسلسل ليه لأ على منصة “شاهد vip” لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع وهم الخميس والجمعة والسبت، فالعمل من 15 حلقة فقط، وستعرض الحلقة الرابعة عشر مساء اليوم الخميس.

مسلسل ليه لأ يناقش قضايا المرأة بشكل مختلف، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمينة خليل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، مريم الخشت، شيرين رضا، عمر الشناوي، ناردين فرج، عايدة الكاشف، هاني عادل، محسن محي الدين، صدقي صخر، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وأثار قصة مسلسل “لية لأ” جدلا واسعاً بسب القضية التي يناقشها العمل و أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء، حيث تعترض عليا على طريقة تحكم والدتها في حياتها على الرغم من تخطي حاجز الـ30 عامًا، وتقرر ترك المنزل والاستقرار والاعتماد على نفسها.

أمينة خليل عن مسلسل “ليه لأ”: “مخفتش من طرح القضايا لأنها من الواقع”

تطورات في قصة حب عاليا وحسين.. تفاصيل مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل

تابع مواقعنا