الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:21 م

ننشر تفاصيل تنسيق الدبلومات الفنية 2020 والمستندات والأوراق المطلوبة للتقديم حيث تستقبل مدارس الثانوية الفنية الاوراق والملفات الخاصة بالتقديم الي الدبلومة الصناعية لعام 2020، حيث يقوم بتقديم الأوراق للحاصلين علي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

تنسيق الدبلومات الفنية 2020

وينتظر الطلاب والطالبات تنسيق الدبلومات الفنية للالتحاق بها ، حيث تعمل مديريات وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن التنسيق في جميع المحافظات ، مما يجعل الطلاب يتقدموا لتسليم الملف الخاص بهم داخل المدارس التابعة لمحافظة الذي يقيم فيها.

رابط متابعة نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا 2020 للصف الثالث الثانوي بالتفصيل

ويعتبر الكثير من الطلاب والطالبات ، أن التعليم الفني والمهني هو الأفضل ويتطلع الطلاب إلى التعرف على الحد الأدنى للقبول في داخل محافظاتهم.

كيفية التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2020

نعرض لكم علي موقع القاهرة 24، كيفية التقديم للتعليم بعد ما حصل الطلاب علي الشهادة الاعدادية، لتحديد الاقسام المتاحة إليهم بعد ما تقرر وزارة التربية والتعليم الحد الادني من التقديم ، حيث يتم الالتحاق بيها عن طريق تقديم الأوراق الخاصة بالطلاب والطالبات بعد الانتهاء من الشهادة الاعدادية.

الالتحاق بالتعليم الفني الصناعي

لابد من وجود الملف الخاص بالطلاب التي يتم سحبه من المدارية الاعدادية ، فلا بد أن يقوم الكلاب بتقديم الاوراق الرسمية الي المدرسة التابعة لها كما أن وزارة التربية والتعليم تراعي التوزيع الجغرافي لكل محافظة.

عند القبول في مدارس دبلوم الثانوية الصناعية بالصف الأول للعام الدراسي الجديد فعلى الطلاب تجهيز الأوراق التالية:

• ١- تجهيز شهادة ميلاد كمبيوتر أصل • ٢- توفير خمس صور من الشهادة • ٣- تقديم أصل شهادة النجاح في المدرسة الإعدادية، وتوفير أربعة صور ضوئية واضحة لها. • ٤-تقديم ثلاث صور من البطاقة الشخصية • ٥-تقديم ملف للمتابعة. • ٦-توفير البطاقة الصحية للطالب على أن يتم توثيقها رسميًا من التأمين الصحي في مصر. • ٧- شراء طايع نقابة وطابع التعليم وفي سياق متصل بالتقديم وفي حال قبول الطلاب فيجب علي الطلاب والطالبات الالتزام بالشروط.

اقرأ أيضا:

ما هي المواد المتبقية من جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020.. تعرف على جدول الثانوية العامة

طريقة سهلة للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 فور ظهورها.. نتيجة الصف الثالث

تابع مواقعنا