الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حارس الرجاء السابق يعلق على قرار “كاف”.. ويؤكد: مرشحون للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يوليو/2020 - 01:39 م

علق مصطفى الشادلي حارس مرمي الرجاء المغربي السابق على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة منافسات مباراتي نصف النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية في بلد محايد.

وقال مصطفى الشادلي في تصريحات لموقع “هسبورت” المغربي إن قرار “كاف” موفق جدًا كما أنه يحافظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المتنافسة.

وتابع حديثه قائلاً: “كاف اتخذ قرارًا سليمًا وفي المستوى بإقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على ملعب محايد، سيجعل الحظوظ متساوية بين جميع الفرق المنافسة على البطولة”.

وواصل: “المواجهات المغربية المصرية دائما ما تكون نارية بشكل كبير خاصة عندما يتعلق الأمر بأكبر الأندية في البلدين، لذلك أتوقع أن مشاهدة نصف نهائي كبير، سواء بين الأهلي ضد الوداد البيضاوي أو بين الزمالك والرجاء المغربي.

واستكمل حديثه: “الرجاء عاد للساحة الإفريقية بقوة في الموسم الحالي، وأصبح يملك كل المقومات التي تجعله قادرًا على الفوز بالبطولة، كما أن النسور يجيدون التعامل مع المواجهات في جنوب القارة، عكس الزمالك المصري الذي سيجد صعوبات داخل هذه المواجهات، هذا يجعل الرجاء مرشح بقوة للتأهل للنهائي والتتويج باللقب الإفريقي، لكن هذا لا ينقص من قيمة الزمالك الذي حقق نتائج كبيرة خلال الموسم الحالي، والمرشح بدوره للفوز باللقب”.

وأردف قائلاً: “الوداد الرياضي أيضًا مرشحًا كبيرًا كذلك للتويج باللقب، خاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها للاعبيه في ظل تواجد الفريق في المراكز المتقدمة للمسابقة خلال الخمس سنوات الأخيرة، كما أنه سبق تُوج الفريق باللقب سنة 2017، وبلغ نهائي النسخة الماضية، لهذا فحظوظه كبيرة للتتويج”.

ومن المقرر أن يقام نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا في دولة الكاميرون، في سبتمبر المقبل.

مدافع الرجاء المغربي لـ”القاهرة 24″: مواجهة الزمالك بالكاميرون تصعب اللقاء

تابع مواقعنا