الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا ماهر تستعيد ذكرياتها بصورة من أول مسرحية قدمتها بحياتها في المدرسة

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 01:45 م

شاركت الفنانة الصاعدة دنيا ماهر ذكرياتها، أثناء المرحلة الإعدادية، بصورة مع صديقاتها حينما قدمت أول مسرحية بحياتها، وكانت بالمدرسة.

ونشرت ماهر صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلا: “ذكريات أول مسرحية في تانية إعدادي، تحت إشراف أ. وفاء منير مدرسة اللغة العربية الشابة، اللي كانت بتزعق فينا الزعقة تنشفنا، غالبا كنت عاملة القاضي مش فاكرة قوي، علشان ما تحتاروش أنا الرابعة من الشمال لابسة أسود جنب اللي لابسة أحمر”.

دنيا ماهر على انستجرام
دنيا ماهر على انستجرام

وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، وعبروا عن حبهم وتشجيعهم لها، بعدما قدمت دورا مميزا في مسلسل “بـ100 وش” للنجمة نيللي كريم، واستطاعت أن تخطف الأنظار بشخصية “نجلاء”.

وشاركت دنيا في المارثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “بـ100 وش” مع نيللي كريم وعدد آخر من النجوم أبرزهم آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، وزينب غريب، دنيا ماهر، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل.

وانضمت مؤخرا لطاقم عمل فيلم “النمس والإنس” مع المخرج شريف عرفة بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثل باقي أعمال محمد هنيدي.

دنيا ماهر تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مشاركتها في “النمس والإنس” مع محمد هنيدي

تابع مواقعنا