الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. زحام وتكدس عشرات المواطنين أمام ماكينات البنك الأهلي في قنا (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/يوليو/2020 - 08:52 م

شهدت مدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا، مساء اليوم الخميس، تكدس شديد من المواطنين أمام ماكينات الصرف الآلي الخاصة المتواجدة بفرع البنك الأهلي، حيث حرص المواطنين على صرف الرواتب والمعاشات، دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعبر عدد من المواطنين عن غضبهم من الزحام لخطورته البالغة خاصة في ظل الاختلاط الكبير من المترددين على ماكينات الصرف، مؤكدين أن هناك غياب وعي لدى البعض للتكدس والازدحام أمام ماكينات الصرف دون إتخاذ أي إجراءات وقائية واحترازية لمنع انتقال وانتشار فيروس كورونا. وفي وقت سابق شهد مستشفى قنا العام، خروج 12 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم التام للشفاء.

 

 

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا، العام، إن 12 متعافيا من فيروس كورونا المستجد، خرجوا من المستشفى بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء، بعد قضائهم فترات زمنية متفاوتة فى عزل المستشفى و تلقيهم العلاج اللازم وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة.

و أشار الديب، إلى أن معظم المتعافين الذين خرجوا اليوم من كبار السن، بجانب ممرضة من الأطقم الطبية بالمستشفى، ليرتفع بذلك إجمالى عدد المتعافين منذ تحويل المستشفى لعزل إلى 113 حالة.

أمن قنا يفحص فيديو حفل زفاف لمعازيم بـ”شيشة وبيرة” بالمخالفة لإجراءات كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا