السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. صورة نادرة لعبير صبري مع أسرتها في مرحلة الطفولة معلقة: “راحت فين الأيام دي”

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 09:13 م

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها، صورة نادرة بالأبيض والأسود من دولاب الطفولة والذكريات، وظهرت في الصورة برفقة والديها في سن الطفولة، مما لاقت إعجاب الجمهور . 

ونشرت هذه الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق “انستجرام”،وعلقت عليها،  قائلة:”شايفين البيبي اللي علي الشمال دي اللي بتتمرجح دي أنا شوفتوا الفيونكات والفستان، وبابا الله يرحمه ويعفو عنه اللي كان بيمرجحني.. مفيش بعد حنيه وعطف الأب.. راحت فين الأيام دى”.

شاهد صورة نادرة لعبير صبري مع أسرتها في مرحلة الطفولة
شاهد صورة نادرة لعبير صبري مع أسرتها في مرحلة الطفولة

وفي سياق مختلف، تواصل عبير تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “زنزانة 7 “، المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك القادم، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجم أحمد زاهر ، نضال الشافعى ومايا نصرى وإيهاب فهمى ومنة فضالى وأحمد التهامى، عبير صبري وآخرون،و من تأليف حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت. 

عبير صبري توجه نصيحة للجمهور: “لا شيء مضمون في هذا العالم” 

ويشار إلى أن أحدث أعمال عبير صبري مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في المارثوان الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً، ونال على إعجاب كبير من الجمهور، وتدور أحداثه في إطار الأعمال الاجتماعية حول المشاكل الأسرة المصرية. 

عبير صبري عن خيانة عهد: “أنا مش شايفة إن دور نادية كان شرير هي متسلطة بس”

“خيانة عهد ” من إنتاج العدل جروب، و إخراج سامح عبد العزيز،وتأليف أحمد عادل، وشارك في العمل كل من  الفنانة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، خالد أنور، هنادي مهنا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، تيام مصطفي قمر ، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

 

تابع مواقعنا