الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة تعقيم الطلاب وتوزيع المستلزمات الوقائية خلال امتحانات الثانوية العامة اليوم (صور وفيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 02/يوليو/2020 - 09:09 ص

حرص  مسئولي لجنة قصر الدوبارة الرسمية لغات، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتوزيع المستلزمات الوقائية على الطلاب أثناء دخولهم إلى لجان انعقاد الامتحانات، وذلك في ثاني أسبوع من مارثون الثانوية العامة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، الامتحان في مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، ومادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لشعبة الرياضيات ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، فيما يعقد  امتحان مادتي مقاييس الفهم (الجيولوجيا) ومادة مقاييس الفهم (الرياضيات التطبيقية)، لطلاب الثانوية العامة (STEM).

بوابات تعقيم والكمامة وكيس جيل.. التعليم تشدد على توزيع المستلزمات الطبية لطلاب الثانوية

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة في تمام العاشرة صباحًا، إلا أنه يجب على الطلاب الحضور للجان، بداية من الثامنة صباحًا، حيث أنه لن يسمح لأحد للدخول بعد التاسعة، وذلك لضمان اتخاذ إجراءات التعقيم والتطهير للطلاب، قبل بدء الامتحان.

يأتي هذا، في الوقت الذي شددت فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمة تواجد كل من “المعاونين –2 عامل – العضو القانوني باللجنة ”لمتابعة الطلاب أثناء التعقيم ببوابة التعقيم وقياس درجة حرارة الطالب واستلام الكمامة الطبية وكيس جيل التعقيم وكذلك ماكينة تغليف الأحذية وذلك تحت مسؤولية وإشراف مراقب أول اللجنة.

تعقيم طلاب الثانوية العامة (1)
تعقيم طلاب الثانوية العامة (1)

ردًا على ما نشره “القاهرة 24”.. “التعليم” تُعلن ما قدمته لتعقيم طلاب الثانوية العامة

تابع مواقعنا