الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. الإفراج عن الكاتب الصحفي محمد منير دون ضمانات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يوليو/2020 - 09:07 م

أخلت نيابة أمن الدولة العليا، عصر اليوم الخميس، بدون ضمانات سبيل الكاتب الصحفي محمد منير، والذي كان محبوسا احتياطيا علي ذمة القضية رقم 535 لسنة 2020، وكان محتجزا في مستشفي ليمان طرة منذ يومين حيث خضع لفحوص طبية عدة لمعاناته من بعض الأمراض وقصور في الشريان التاجي.

وفور صدور قرار النيابة غادر الزميل محمد منير مستشفى السجن إلى منزله مباشرة بعد تنفيذ إجراءات إطلاق سراحه، بحسب ما أعلنت المجموعة الإعلامية المتابعة للقضية والمكونة من ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، والكاتب الصحفي حازم منير.

ابنة الصحفي محمد منير
ابنة الصحفي محمد منير

وقالت سارة محمد منير، ابنة الكاتب الصحفي، عبر صفحتها على فيس بوك:”أخلت عصر اليوم نيابة أمن الدولة العليا من دون ضمانات سبيل الكاتب الصحفي محمد منير الذي كان محبوسا احتياطيا علي ذمة القضية رقم 535 لسنة 2020، وكان محتجزا في مستشفي ليمان طرة حيث خضع لفحوص طبية عدة لمعاناته من بعض الأمراض”.

وتابعت سارة:”وفور صدور قرار النيابة غادر محمد منير مستشفى السجن إلى منزله مباشرة بعد تنفيذ إجراءات إطلاق سراحه بسرعة وسهولة ودون أي عوائق وسوف يقضي منير عدة أيام في راحة لاستكمال إجراء متابعات وفحوص طبية مطلوبة وفقا لتوجيهات طبيبه المعالج وطبيب المستشفي الذي قام بتوقيع فحص طبي شامل عليه فور وصوله إليها وفي ضوء التحاليل التي أجريت لها فيها”.

وفي وقت سابق قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبس الكاتب الصحفي محمد منير، 15 يوماً على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة إليه، وذلك بعد أن وجهت النيابة له تهمة مشاركة جماعية إرهابية ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي”.

حبس الكاتب الصحفي محمد منير 15 يوما على ذمة التحقيقات

تابع مواقعنا