الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد العزيز مخيون يشارك في مسلسل “الوجه الآخر” بجانب ماجد المصري

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 02:49 م

ينتظر صناع مسلسل “الوجه الآخر” هدوء الأوضاع وعودة التصوير مرة أخرى، بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي يقوم ببطولته النجم ماجد المصري، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره انضمام الفنان الكبير عبد العزيز مخيون لأبطال مسلسل “الوجه الآخر”، مع ماجد المصري ونسرين طافش وعدد آخر من النجوم والوجوه الشابة.

ومن المقرر البدء في تصوير العمل، في منتصف شهر يوليو المقبل، حسبما صرح فداء الشندويلي مسبقا لـ”القاهرة 24″، وكان تعطل التصوير بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والظروف التي مرت بها البلاد من فترة حظر، مما أدى لصعوبة التصوير في ظل تلك الظروف الصعبة.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال التشويقية الاجتماعية، ويتكون من 45 حلقة، ويتناول المسلسل فكرة تطرح لأول مرة في الوطن العربي، حسبما أضاف فداء الشندويلي، ومن المتوقع عرضه في شهر أكتوبر.

مسلسل “الوجه الآخر” يشارك به عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، حنان سليمان، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

وكانت آخر أعمال عبد العزيز مخيون مسلسل “البرنس” مع محمد رمضان، في الموسم الرمضاني الماضي 2020، مع عدد من النجوم أبرزهم الفنان أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، إدوارد، سلوى عثمان، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

عبد العزيز مخيون لـ”القاهرة 24″: سعيد بتجربة مسلسل البرنس مع محمد رمضان

تابع مواقعنا