الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محضر لطالبة مزقت ورقة إجابتها ونقل طالب للمستشفى في الثانوية العامة بشبين القناطر

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/يوليو/2020 - 02:30 م

شهدت امتحانات الثانوية العامه بالقليوبية، قيام طالبة بشعبة علمي علوم بتمزيق ورقة الإجابة الخاصة بإمتحان الأحياء في أحد لجان إدارة شبين القناطر، حيث فوجئ أحد المراقبين  بيقيام الطالبة بتمزيق ورقتها، مؤكدة أن الامتحان صعب، حيث جري التحفظ علي الورقة والطالبة، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالة الطالبة للتحقيق.

وفي نفس السياق، جرى نقل طالب، بأحد لجان إرة شبين للمستشفي، عقب إصابته بحالة إعياء وإغماء، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة ليرتفع عدد الطلاب المصابين بحالات مرضية خلال امتحان اليوم إلى 6 طلاب، في لجان بنها وشبرا الخيمة والخصوص وشبين القناطر.

وتابع طه عجلان وكيل وزارة التعليم الحالات، المرضية والتحقيق في واقعة تمزيق الورقة من خلال غرفة العمليات الرئيسية، مؤكدا علي إتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير الامتحانات.

كان طلاب الشعبة الأدبية، بلجان الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، قد أكدوا على سهولة امتحان مادة الفلسفة والمنطق، مشيرين أن الإمتحان في مجمله سهل باستثناء بعض النقاط البسيطة، في المنطق والمخصصة لقياس مستوي الطلاب.

فيما اشتكى طلاب شعبة العلوم من صعوبة مادة الأحياء، مؤكدين أنه جاء طويلا وغير مباشر، ويحتاج وقت طويل للاإجابة، معبرين عن حزنهم من صعوبة الامتحان.

غياب 121 طالبًا عن امتحانات الديناميكا بلجان القليوبية.. والاشتباه في حالتي كورونا

بينما تباينت أراء طلاب شعبة الرياضيات، حول مستوى امتحان الاستاتيكا، عقب انتهاء وقت الإجابة، بلجان القليوبية وانقسم الطلاب لفريقين، الأول أكد صعوبته، كونه طويلًا ولا يتناسب مع الوقت، وبه أسئلة كثيرة غامضة، وتحتاج لوقت أكبر، وفريق أكد أن الامتحان جاء في متناول الطلاب، بمختلف مستوياتهم.

تابع مواقعنا