السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الخميس 2-7-2020 بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:25 م

نجح فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز على حساب فريق ليفربول الذي يدربه الألماني بيب جوارديولا بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول :-

وسجل البلجيكي كيفين دي بروين الهدف الاول لفريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء في بداية المباراة، وعزز رحيم سترلينج النتيجة بالهدف الثاني، واحرز فيل فودين الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، واختتم اوكسيلد تشامبرلين النتيجة بالهدف الرابع بالخطأ في مرماه.

وكان فريق ليفربول قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية بعد خسارة فريق مانشستر سيتي أمام تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، بينما قد سبقه الريدز بفوزه الكبير على فريق كريستال بالاس بنتيجة أربعة أهداف نظيفة على ملعب أنفيلد.

وبهذة النتيجة قد توقف رصيد فريق ليفربول عند 86 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

وسوف يواجه فريق ليفربول نظيره فريق استون فيلا المحترف في صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي في الجولة المقبلة على ملعب أنفيلد، وسيحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على فريق ساوثهامبتون.

ونجح فريق مانشستر سيتي في التأهل لدور النصف نهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز خلال المباراة التي سبقت مواجهة ليفربول على نيوكاسل بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وسوف يواجه فريق أرسنال في قبل نهائي كأس الاتحاد، بينما يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع فريق تشيلسي في النصف نهائي الآخر.

ويحتل الثنائي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وايمريك اوباميانج مهاجم أرسنال صدارة جدول ترتيب هدافي البريمرليج برصيد 19 هدف، ويأتي داني أنجز مهاجم ساوثهامبتون في المركز الثاني برصيد 18 هدف.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سوف يلعب في مباراة إياب دور الثمن نهائي أمام ريال مدريد في بداية شهر أغسطس بعد فوزه في الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما ودع فريق ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا أمام فريق أتلتيكو مدريد، حيث خسر ذهابا بنتيجة هدف نظيف، وأيضا انهزم إيابا على ملعبه أنفيلد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

10 أرقام مثيرة عن قمة مانشستر سيتي وليفربول بالبريميرليج

تابع مواقعنا