الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من أمريكا.. النجم العالمي سوبر ساكو ضيف It’s show time على cbc السبت المقبل (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 05:18 م

يحل العديد من نجوم الفن المصريين والعالميين، ضيوفا على حلقة السبت المقبل، 4 يوليو، من برنامج It’s show time المُذاع على قناة cbc، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

كما يذاع لقاء خاص وحصري من الولايات المتحدة الأمريكية مع نجم الراب العالمي “سوبر ساكو”، ليتحدث عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان وكواليس أغنية “تيك توك” التي ستجمع بينهما.

النجم العالمي سوبر ساكو ضيف It's show time على cbc
النجم العالمي سوبر ساكو ضيف It’s show time على cbc
النجم العالمي سوبر ساكو ضيف It's show time على cbc
النجم العالمي سوبر ساكو ضيف It’s show time على cbc
النجم العالمي سوبر ساكو ضيف It's show time على cbc
النجم العالمي سوبر ساكو ضيف It’s show time على cbc

أيضا يكشف الفنان محمد مهران كواليس تحضيره لشخصية “حمادة” في مسلسل “البرنس”، الذي نافس به في الموسم الرمضاني الماضي، وكيف تدرب في ورشة ميكانيكا على دوره.

ويتحدث الفنان الشاب خالد أنور عن صعوبة شخصيته بمسلسل “خيانة عهد”، وكيف استعد للدور، وموقفه من أول تعاون له مع الفنانة الكبيرة يسرا. ويتحدث أيضا الفنان محمد عبد العظيم عن كواليس تعاونه مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل “بـ 100 وش”، كاشفا عن مشهد صعب تم ارتجاله في المسلسل.

خالد انور ضيف It's show time على cbc
خالد انور ضيف It’s show time على cbc

كما يذاع لقاء خاص مع المطربة رنا سماحة، أوضحت خلاله شكل الألبوم الجديد لها، ومدى اختلافه عن تجاربها السابقة، فضلا عن الحديث عن دورها في مسلسل “جمع سالم”.

رنا سماحة ضيف It's show time على cbc
رنا سماحة ضيف It’s show time على cbc

يذكر أن it’s show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلي تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمه دينا حويدق ومها الصغير ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة cbc.

برنامج “It’s showtime” في تغطية خاصة لموسم الرياض

تابع مواقعنا