الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يوليو/2020 - 10:29 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس 2/7/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة ريال مدريد وختيافي في اللقاء الذي سيقام بينهما في العاشرة مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن يذاع لقاء ريال مدريد وخيتافي على قناتي بي إن سبورتس HD 1 وبي إن سبورتس HD 3.

يدخل ريال مدريد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل توسعة الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط والحفاظ على صدارة الدوري الإسباني قبل النهاية بـ5 جولات بعد تعثر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد وسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2/2.

وعلى الجانب الآخر، يأمل خيتافي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد أو تحقيق التعادل والحصول على نقطة وحيدة تساعده في الوصول إلى هدفه في صراع المركز الرابع بالليجا رفقة إشبيلية وفياريال والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة مؤقتُا قبل مواجهة خيتافي مساء اليوم، بينما يحنل خيتافي المرتبة السادسة برصيد 52 نقطة.

وكانت نتيجة الدور الأول في الدوري الإسباني والذي أقيم بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني في الرابع من يناير الماضي انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد.

سجل الأهداف دافيد سوريا سوليس لاعب خيتافي في مرماه بالدقيقة 34، فيما أضاف رافائيل فاران الهدف الثاني في الدقيقة 53، وأنهى لوكا مودريتش المباراة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 96.

وكشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق لمواجهة خيتافي والتي ستقام بينهما في العاشرة مساء اليوم الخميس.

وشهدت القائمة استبعاد هازارد بسبب الإصابة فيما عاد الثنائي لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش مرة أخرى.

وجاءت القائمة التي ضمت 24 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتيوب.

خط الدفاع: كارفخال، راموس، رافائيل فاران، ميليتاو، مارسيلو، ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، إيسكو، جيمس رودريجيز

خط الهجوم: كريم بنزيما، أسينسيو، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، لوكا يوفيتش، براهيم دياز، ماريانو دياز، فينسيوس جونيور، رودريجو جويس.

تعرف على سر غياب هازارد عن لقاء خيتافي بالدوري الإسباني

تابع مواقعنا