الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الخميس 2-7-2020 بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:40 م

استطاع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن يفوز على نظيره نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

ملخص الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبدأ الشوط الأول بأداء هجومي قوي من جانب نادي مانشستر سيتي الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء سجلها كيفين دي بروين ولم يظهر ليفربول بالأداء المنتظر منه ولكنه كان له بعض المحاولات على المرمى ولكنها لم تكن دون جدوى وفي الدقيقة 35 سجل رحيم سترلينج الهدف الثالث للسيتي بل وفي الدقيقة 45 سجل فيل فودين هدف السيتي الرابع لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ملخص الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ووانطلق الشوط الثاني وكان مانشستر سيتي لازال هو الأكثر سيطرة وخطورة وسط بعض المحاولات من لاعبي ليفربول لمحاولة تسجيل الهدف الأول لهم في المباراة ولكن لم يكن ذلك ذا جدوى بسبب تراجع أداء الريدز بشكل كبير جدا.

وفي الدقيقة 66 سجل نادي مانشستر سيتي هدفه الرابع عن طريق أوكسيلد تشامبرلين لاعب الريدز بالخطأ في مرماه ليتوتر لاعبو ليفربول أكثر وتكون الخطورة الأكبر للسيتي الذي أضاع أكثر من فرصة خطيرة بل وفي الدقيقة 94 من زمن المباراة سجل رياض محرز الهدف الخامس لمانشستر سيتي ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد لينتهي اللقاؤ بفوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة يصل رصيد نادي ليفربول إلى 86 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يصل رصيد نادي مانشستر سيتي إلى 66 نقطة ليظل هو الأخر في المركز الثاني.

يذكر أن نادي ليفربول كان قد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي منذ عدة أيام بعد هزيمة السيتي على يد نادي تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي أستون فيلا يوم الأحد القادم 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

بينما يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نادي ساوثامبتون يوم الأحد أيضا يوليو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباريات المتبقية بالدوري الإنجليزي الممتاز للفريقين

ولازال يتبقى 6 مباريات حتى الآن بالنسبة لمانشستر سيتي وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انتهاء المسابقة بشكل رسمي.

10 أرقام مثيرة عن قمة مانشستر سيتي وليفربول بالبريميرليج

تابع مواقعنا