الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف تفاصيل فيلم “جارة القمر” بطولة ياسمين رئيس وإخراج هادي الباجوري

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 03:29 م

تشارك النجمة ياسمين رئيس في فيلم “جارة القمر” مع عدد من النجوم، وهو من إخراج زوجها هادي الباجوري، في رابع تعاون يجمع بينهما، وتأليف محمود زهران.

وكشف المؤلف محمود زهران في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم، وقال إن أحداثه تدور ما بين القاهرة وسيناء، وانتهوا من تصوير كافة المشاهد الموجودة بالقاهرة، وينتظرون أخذ التصاريح الخاصة بسيناء لاستكمال العمل.

وأضاف أن جميع أحداث الفيلم تدور ما بين خمسة أشخاص، ويتناول قصة حب كلاسيكية تجمع بين ياسمين رئيس وكريم فهمي، وأحمد مالك، ويتدخل الحب من طرف واحد.

وأكد أنه انتهى من كتابته، والفيلم قائم على تغيير الأحداث وتغيير التفكير في الحب، فحكاية الحب به كلاسيكية، وتحدث العديد من الأحداث المتشابكة.

والفيلم يشارك به مجموعة من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس، وكريم فهمي، وأحمد مالك، وبيومي فؤاد، وآخرين، إخراج هادي الباجوري، إنتاج أحمد السبكي، وتأليف محمود زهران.

تتعاون الفنانة ياسمين رئيس، مع المخرج هادي الباجوري، للمرة الرابعة، في فيلم “جارة القمر”، بعدما قدمت معه سابقا عدة أعمال، بدأتها بمسلسل “عرض خاص”، ثم فيلم “واحد صحيح”، ثم بطولة فيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة”.

ياسمين رئيس تتعاون للمرة الرابعة مع زوجها هادي الباجوري بسبب “جارة القمر” (صورة)

تابع مواقعنا