• بحث عن
  • إسلام حافظ ينضم لفريق عمل “الوجه الآخر” مع ماجد المصري

    حسناء شيحة

    يشارك النجم ماجد المصري في مسلسل “الوجه الآخر”، والذي يعد ثان بطولة له في الدراما، بعدما قدم مسلسل “بحر”، وحقق نجاحا كبيرا به، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم.

    وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، انضمام الفنان والسيناريست إسلام حافظ، لأبطال العمل بجانب ماجد المصري وعدد آخر من النجوم مثل نسرين طافش، ويستعد حافظ لتصوير دةره خلال الفترة المقبلة.

    وكشف السيناريست فداء الشندويلي في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، موعد بدء تصوير مشاهد العمل، فمن المقرر البدء في تصوير العمل بمنتصف شهر يوليو الجاري، حيث تسببت جائحة كورونا في تعطيل البدء بالتصوير، كأحد الإجراءات الاحترازية ضد العدوى، والحفاظ على سلامة الجميع.

    واستكمل الشندويلي أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ويقع أحداثه في 45 حلقة، ويطرح فكرة تطرح لأول مرة في الوطن العربي، وأكد على “الوجه الآخر” بأنه الاسم النهائي للعمل، ومن المتوقع عرضه في شهر أكتوبر.

    ويشارك بمسلسل “الوجه الآخر” عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

    وتأتي مشاركة اسلام حافظ في “الوجه الآخر” بعد النجاح الذي حققه في مسلسل “الاختيار” بجانب أمير كرارة، في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك به عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محكد رجي، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، محمد إمام، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

    يستعد السيناريست إسلام حافظ لتقديم عمل درامي جديد من كتابته، وهو مسلسل “خالد بن الوليد- سيف الله المسلول”، ويتناول به حياة الراحل خالد بن الوليد، في إطار درامي يقدمه بمسلسل في رمضان المقبل 2021.

    المؤلف إسلام حافظ يكشف سبب اختياره شخصية خالد بن الوليد لتقديمها في رمضان 2021

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق