• بحث عن
  • ارتفاع أسعار السمك اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في أسواق الجملة

    كريم حسين

    ارتفعت أسعار السمك اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في أسواق الجملة بشكل طفيف مقارنة بأسعار أمس الخميس، بسبب زيادة عمليات السحب من قبل المواطنين على العديد من المأكولات البحرية.

    وينشر موقع “القاهرة 24” لتحديث يومي بشأن أسعار السمك في الأسواق، من خلال خدمة قدمها لقراءه ومتابعيه، ضمن سلسلة من الأسعار التي يقدمها، تيسيرًا على المهتمين بأسعار المأكولات البحرية.

    وتحظى أسعار السمك باهتمام المصريين كونها تمثل واحدًا من المكونات الأساسية للموائد المصرية، لانخفاض أسعارها لتناسب كافة الفئات، كما تحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة لجسم الإنسان.

    أسعار السمك اليوم الجمعة 3 يوليو 2020

    وشهدت أسعار السمك اليوم الجمعة 3 يوليو 2020، ارتفاعًا طفيفًا في العديد من الأصناف في حين استقرت أصناف المأكولات البحرية الأخرى، في أسواق الجملة، نتيجة ارتفاع عمليات السحب من قبل المواطنين مقارنة بالمعروض من العديد من أصناف المأكولات البحرية.

    ووصل سعر السمك البلطي اليوم الجمعة 3 يوليو 2020إلى ما بين 27 إلى 31 جنيهًا للكيلو، كما ارتفع سعر السمك البلطي الفرز الثاني ليسجل أسعارًا تراوحت ما بين 23 إلى 25جنيهًا للكيلو، سجل سعر السمك البلطي الأسواني أسعارًا تراوحت ما بين 24إلى 35جنيهًا للكيلو.

    اقرأ أيضا..تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في مدن ومحافظات مصر

    واستقر سعر كيلو السمك الفليه عند أسعار تراوحت ما بين 45 إلى 90 جنيهًا للكيلو الواحد.

    وارتفعت أسعار السمك المكاريل في أسواق الجملة لتسجل أسعارًا تراوحت ما بين 41 إلى 45 جنيه للكيلو، في حين وصل سعر السمك البوري إلى ما بين 40إلى 45 جنيه للكيلو، والسمك البوري الفرز الثاني سجل أسعارًا تراوحت ما بين 35 إلى 38 جنيهًا للكيلو، وارتفع سعر كيلو السمك المكرونة السويسي بقيمة خمسة جنيهات ليسجل أسعار تراوحت ما بين 50 إلى 65 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر السمك السبيط عند أسعار تراوحت ما بين 100 إلى 157 جنيه للكيلو الواحد.

    وشهدت أسعار السمك الجمبري ارتفاعًا طفيفًا مقارنة بأسعار أمس الخميس لتسجل أسعار تراوحت ما بين 70 إلى 260 جنيه للكيلو، تختلف بحسب نوع الجمبري وحجمه.

    كما استقرت أسعار السمك الثعابين في أسواق الجملة لتسجل أسعارًا تراوحت ما بين 110 إلى 200 جنيهًا للكيلو، فيما تراجعت أسعار السمك المرجان بسبب ضعف إقبال المواطنين عليها خاصة في محافظات الوجه القبلي لتسجل أسعارًا تراوحت ما بين 34 إلى 38 جنيه للكيلو، و سمك قشر البياض سجل تراجعًا بقيمة واحد جنيه ليستقر عند أسعار تراوحت ما بين 50 إلى 65 جنيها للكيلو.

    اقرأ أيضا..جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3-7-2020 في الدوريات.. أتلتيكو مدريد يواجه ريال مايوركا

    أسعار السمك المجمد

    وتواصل أسعار السمك المجمد استقرارها في المجمعات الاستهلاكية خلال الأيام الماضية، ليسجل السمك المكاريل أسعار تراوحت ما بين 30 إلى 40 جنيهًا للكيلو الواحد، ووصل سعر الجمبري المجمد إلى أسعار تراوحت ما بين 150 إلى 165 جنيه للكيلو.

    وختامًا استقرت أسعار السمك السردين تراوحت ما بين 15 إلى 25 جنيهًا، والسمك البلطي الفليه عند 50 جنيهًا للكيلو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق