• بحث عن
  • القومي للمرأة: سنتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طالب الجامعة الأمريكية.. والوقائع ترجع لـ2015 (فيديو)

    قالت الدكتور مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن المجلس سيتقدم غدًا السبت، ببلاغ للنائب العام، ضد طالب الجامعة الأمريكية الشاب المتهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على عددًا من الفيتات، والذي أشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

    وأضافت “مايا” خلال مدتاخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” المذاع على “إم بي سي مصر”، أنها تحدثت مع إحدى هذه الفتيات للوقوف على تفاصيل تلك الوقائع ومدى حقيقتها، متابعةً: “هما خايفين يتكلموا وخايفين يتقدموا ببلاغ، وفيه بكرة بلاغ بيتقدم، والنائب العام هو من سيدير الملف”.

    وتابعت رئيسة المجلس القومي لحقوق المرأة، أن المجلس القومي للمرأة سيتصدر، ويتقدم ببلاغ، على أن تكون هذه البلاغات سرية للغاية، وسيتم الدفع بمحامين لمساندة الفتيات، مؤكدةً على أنه لو ثبت أن هناك 50% من هذه القصص حقيقة، ولو لم يتحرك أحد، فالجاني سيظل في الشارع، وستتكرر جرائم أبشع.

    وأشارت مايا مرسي، إلى أن الموضوع يرجع إلى 2015، والقضايا لا بد لها من وجود طب شرعي، وشهود الإثنات هم وحدهم من يقدرون على أثبات الجريمة، مطالبةً الفيتات بدعم البلاغ بالإدلاء بما حدث لهن، وتقديم كافة الأوراق التي تثبت صحة الوقائع.

    كسر حوض فتاة واغتصب طفل عمره 13 عاما.. ضحايا شاب الجامعة الأمريكية المغتصب يتحدثن لأول مرة (صور وفيديو

    علقت صباح، أول من نشرت قصص الفتيات المُدعين، في قضية بخصوص واقعة طالب الجامعة الأمريكية، والمتهم بالتحرش بالعديد من الفتيات، والذي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيس بوك وانستجرام”.

    وأضافت “صباح” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” المذاع على “إم بي سي مصر”، أنه تم الإرسال لها لأكثر من 50 فتاة، بسبب تعرضهم للتحرش من قبل شاب بالجامعة الأمريكية.

    وشددت ناشرة القصص، على أنه لابد للفتيات اللاتي تعرضن لوقائع التحرض أو الاغتصاب عن طريق هذا الشاب، وتتقدم بخطوة وتتقدم لشكاوى المجلس القومي للمرأة، وكذلك بلاغات بما يثبت صحة الوقائع.

    “القومي للمرأة” يوجه رسالة هامة لضحايا طالب الجامعة الأمريكية المتحرش (بيان)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق