• بحث عن
  • بالخطوات.. رابط تقديم تظلم على نتيجة الإعلان الـ12 للإسكان

    صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيقوم بتمديد فترة تلقي التظلمات الخاصة بـ الإعلان الـ 12 بالإسكان الاجتماعي وذلك لغير المنطبق عليهم الشروط، وذلك بعد إعلان فرز المستندات، حيث تم مد فترة تلقي التظلمات حتى يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو 2020، وكان من المقرر غلقها يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020.

    بعد تمديد فترة التظلم لمدة 15 يوماً.. نوفر لكم عبر ‘‘القاهرة 24‘‘ خطوات لتقديم التظلم والتي جاءت كالتالي:

    1 – فتح باب التظلم بداية من أمس 1 يوليو حتى 15 يوليو الجاري.

    2- تعد هذه الفرصة الأخيرة من أجل استكمال الأوراق والمستندات المطلوبة وغير المكتملة من أجل تحويلها من غير منطبق إلى المنطبق.

    3- تستطيع الاستعلام من أجل الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي باستخدام الرقم القومي عن طريق الرابط الإلكتروني (https://cservices.shmff.gov.eg/complaints).

    4- قصر إمكانية إرسال التظلم إلكترونياً حيث لا توجد أي وسيلة أخرى من أجل الإرسال بواسطة الرقم القومي من أجل الحجز على الموقع الرسمي لتلقي الطلبات، حيث يتم دراسة التظلم ومراجعة المستندات المطلوبة والتي استكملت من قبل الصندوق على أن تنشر النتيجة بعد انقضاء شهر من غلق باب التظلم.

    5- سيقوم الصندوق بعد الانتهاء من فرز النتائج بإرسال رسائل نصية لكافة المواطنين المتقدمين والتي بلغ عددهم 12564 مواطناً ، وتضمن النتيجة الفرز والإجراءات المتبعة من جانب المواطنين سواء المُنطبق عليهم الشروط أو غير المُنطبق عليهم الشروط.

    7- انتهى صندوق الإسكان الاجتماعي من فرز الملفات التي قام المواطنين بتقديمها من أجل حجز شقق الإعلان الـ12 والتي ظهرت نتائجها بانطباق 4703 طلب ، و7862 طلبا لم تنطبق عليه الشروط.

    8- بلغ إجمالي عدد المتقدمين في الإعلان الـ12 والتي شملت 8 محافظات، وبلغ عدد المتقدمين 18345 مواطناً قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز، والتسجيل على البوابة الإلكترونية للصندوق.

    اقرأ أيضا :-

    المفتي عن بيان 3 يوليو: الفقهاء قرروا أن ولاية السلطة عقد اجتماعي رضائي بين الشعوب والحكام

    المترو: تطوير محطة شبرا الخيمة قريبًا.. وغسل وتطهير القطارات يتم يوميًا

    “النقل”: الانتهاء من مشروع تطوير كوبري إمبابة الأثري على النيل (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق