• بحث عن
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. الجمهور يُشيد بنجاح مسلسل شديد الخطورة

    يبحث الكثيرين عن مسلسل “شديد الخطورة” الذي بمجرد إنطلاق الحلقة الأولى منه على إحدى المنصات، إلا أنه تصدر مؤشر التريندات بآلاف من البحث.

    وعرضت منصة “watch it” أولى حلقات مسلسل “شديد الخطورة” المكون من 7 حلقات، ولاقى نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث بدأت أحداث الحلقة الأولى بالعديد من التفاصيل والأحداث المثيرة، التي لاقت اهتمام الكثير من الجمهور، الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالعمل منذ عرض أولى حلقاته.

    أحداث الحلقة الأولى من مسلسل شديد الخطورة

    وبدأت الحلقة الأولى بتعريف ببطل المسلسل الفنان أحمد العوضي، والذي جسد دور “مالك” حيث يعمل كمهندس اتصالات في شركة بورصة، بجانب ممارسة هوايته “الملاكمة” ويقوم بالتدريب عليها، وظهرت زوجته “نور” والتي تجسدها الفنانة ريم مصطفى، حيث تعمل في نفس المجال الذي يعمل به زوجها، كمهندسة اتصالا بالبورصة أيضًا، وهو ما يولد بينهما تنافس بشكل مقبول.

    فيما ظهر الفنانين حسني شتا، وحمزة العيلي، في العمل كعصابة خططت للهجوم على بنك، وخطفت كل المتواجدين في البنك، ومن بينهم “نور” واشتبك العوضي “مالك”، مع العصابة إلى أن أُغشى عليه، وعندما أفاق حاول إلحاق خاطفي زوجته بسيارته، لكن يتم إطلاق النار عليه، ويُنقل إلى المستشفى.

    وزادت الأحداث سخونة مع أولى أحداث حلقات شديد الخطورة، حيث انتهت الأحداث عند إفاقة أحمد العوضي في المستشفى، وسط حزن كبير من جانبه لما حدث لزوجته واختطافها، ووصل رجال الشرطة إلى البنك لمعاينته ومعرفة ما حدث، بالاستعانة بـ “مالك”، الذي يحاول إنقاذ زوجته “نور”، من العصابة والوصول إلى مكانها، ومن هنا يبدأ الصراع.

    الجمهور يشيد بفريق العمل عقب الحلقة الأولى

    وعقب إنتهاء الحلقة الأولى من مسلسل “شديد الخطورة”، تلقى الفنان أحمد العوضي تهئنة من الجمهور، الذين عبروا عن إعجابهم الشديد واحترام العمل، ونشر بعض مقاطع الفيديو وبعض الصور عبر خاصية “إستوري”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “ألف شكر”.

    وكان الفنان أحمد العوضي قد كشف مؤخرًا، عن بعض البوسترات الخاصة بمسلسل “شديد الخطورة”، قبل عرضه، والذي تدور أحداثه في إطار من دراما التشويق والأكشن، حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

    فيما أعربت الفنانة ريم مصطفى عن سعادتها البالغة بردود الأفعال، على مواقع السوشيال ميديا، عقب عرض الحلقة الأولى على منصات “واتش إت” الرقمية، مُشيرة إلى أن المسلسل مازال في بدايته، وأن الأحداث القادمة ستكون أشد قوة.

    فريق عمل مسلسل شديد الخطورة

    مسلسل “شديد الخطورة” ذات الـ 7 حلقات، من المقرر أن يُقدم على أكثر من جزء، كل جزء يحتوي على 7 حلقات فقط، ويشارك في بطولته كل من الفنانين، أحمد الهوضي، وريم مصطفى، ومحمود حجازي، وهادي الجيار، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسني شتا، وخالد كمال، بجانب الفنان القدير رياض الخولي، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج حسام علي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق