• بحث عن
  • بقيمة جنيهان.. ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في مصر

    كريم حسين

    ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 بشكل طفيف في الأسواق، لتواصل حالة الارتفاع التي تشهدها أسعار المعدن النفيس بسبب زيادة إقبال رجال الأعمال على شرائه كملاذ أمن لتجميد أموالهم في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا على الاقتصادات العالمية.

    ويتناول موقع “القاهرة 24” في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في مصر، يتم تحديثها بشكل يومي، تيسيرًا على قرائه ومتابعيه المهتمين بأسعار المعدن الأصفر.

    أسعار الذهب اليوم الجمعة 3 يوليو 2020

    شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، بسبب زيادة عمليات الشراء من قبل المستثمرين ورجال الأعمال على المعدن النفيس كونه يمثل الملاذ الآمن في ظل تداعيات أزمة فيروس كورنا، ما أدى إلى تحقيق أسعار الذهب لمستويات قياسية خلال الفترة الراهنة.

    اقرأ أيضا..تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في البنوك المصرية

    سعر جرام الذهب عيار24

    ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 بقيمة 2 جنيه ليسجل 909.75 جنيهًا مقارنة 905 جنيه في أسعار أمس الخميس.

    كما ارتفع سعر الجنيه الذهب ليسجل 6368 جنيهًا للبيع، و6336 للشراء، ويبلغ وزنه 8 جرامات ذهب عيار 24.

    سعر جرام الذهب عيار 21

    ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 796 جنيهًا للجرام، يحظى عيار 21 باهتمام الكثير من المصريين كونه الأكثر تداولا في الصاغة المصرية.

    سعر جرام الذهب عيار 18

    وكغيره من أسعار الذهب ارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الجمعة 3 يوليو 2020بقيمة 2 جنيه للجرام الواحد ليسجل 682.25جنيه.

    اقرأ أيضا..أسعار الحديد اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 في الأسواق المصرية

    وتختلف أسعار الذهب في الصاغة عن الأسعار المتداولة في أسواق الجملة، إذ يتم إضافة نسبة تتراوح ما بين 7إلى % من قيمة الجرام كمصاريف مصنعية وضريبة دمغة يتحملها المستهلك.

    وتشهد أسعار الذهب عالميا ارتفاعًا في الأسعار منذ شهر يونيو الماضي، بعد حالة من التذبذب شهدتهاأسعار المعدن النفيس خلال شهري مايو وإبريل على خلفية تداعيات فيروس كورنا على العديد من الاقطاعات الاقتصادية في الكثير من دول العالم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق