• بحث عن
  • تكريم الفريق الطبي السابع بعزل قها بعد انتهاء مهمته

    القليوبية علاء النجار

    كرمت إدارة الفريق الطبي السابع، بمستشفى قها المركزي، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد الفريق الطبي السابع، بقيادة الدكتور محمود حسب الله مدير الفريق، فيما تسلم الفريق الطبي الثامن مهام الأعمال بالمستشفى اليوم الجمعة بقيادة الدكتور أحمد سعد خيامي، مدير المستشفى، ومدير الفريق الثامن، ليواصل أعمال تقديم الرعاية الصحية للمصابين بالفيروس.

    وتسلم أعضاء الفريق الطبي السابع، شهادات التقدير قبل انتهاء فترة عملهم صباح اليوم ، حيث جرت مراسم تسليم مهام عملهم للفريق الطبي الثامن، وثمن مدير الفريق الطبي السابع من الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الفريق، وتضحياتهم العظيمة وسط أجواء من الفرح والسعادة بخروج متعافين جدد من الفيروس بالمستشفى.

    كما كرمت لمستشفي فريق أمن المستشفى، بعد الكفاءة والإلتزام الذي حققوه خلال تواجدهم في المستشفى.

    وكتبت المستشفى على صفحتها الرسمية “فيس بوك”، “تكريم الحراس الأبطال والعيون الساهرة التي لا تخاف والذين أثبتوا جدارة والتزام، من قبل الدكتور محمود حسب الله مدير الفريق الطبي السابع.

    وكانت مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، قد أعلن تعافى وخروج 12 متعافيا من فيروس كورونا المستجد، بعد ورود تقارير المسحتين التي أجريت لهما، ليتزايد أعداد المتعافين لـ321.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق