• بحث عن
  • حمادة صدقي: عودة النشاط قرار صائب وحسام حسن ليس للبيع (خاص)

    محمد ناصر

    علق حمادة صدقي المدير الفني لسموحة على قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي في مصر واصفًا القرار بالصائب.

    وقال صدقي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “عودة النشاط الرياضي، قرار صائب، ونحن من البداية وقفنا مع قرار الدولة، الدولة وضعت خطة من أجل التعايش مع كورونا، ونحن نحترم جميع القرارت وعلى استعاد تام لإستئناف النشاط الرياضي”.

    وحول كواليس اجتماع اتحاد الكرة بالمدربين لوضع خطة عودة النشاط الرياضي، أوضح: “جميع الفرق حضرت ما عدا وادي دجلة، حيث أبلغنا مسؤول الاتحاد أن الاجتماع لوضع خطة عودة النشاط، فقرار الدولة سيطبق واستئناف النشاط الرياضي لابد من ان يكتمل، حيث قدمت مقترح انه يجب ان نبدأ الدوري في 15 أغسطس المقبل، من أجل الحصول على فترة اعادة جيده، بعد توقف دام لمدة ثلاث شهور، إمكانية اللاعب المصري، ليس كالأوروبي، وستظهر إصابات بالجملة داخل جميع الفرق، في بداية الدوري الممتاز”.

    وعن رحيل حسام حسن للقطبين، أكد: “حسام حسن ليس للبيع، ولكن قرار رحيله في يد الإدارة، هناك شروط وضعت لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة وجود عرض مالي سنوافق على الفور”.

    وواصل: “أحتاج إلى خدمات حسام حسن، حيث يعد واحد من الركائز الإساسية التي اعتمد عليها داخل الفريق السكندري، وتركيزه الفترة المقبلة، يجعله المهاجم الأول لمنتخب مصر.

    وأشار: “نصحته بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وعدم الالتفاءات إلى بعض الأخبار التي تنشر بشأن رحيله، وعروض مقدمة إلى سموحة، للحصول على خدماته”.

    وحول محاولات بقاء ناصر ماهر وصلاح محسن، أتم: “نعم، فتحنا خط مفاوضات مع الأهلي، من أجل تمديد إعارة ناصر ماهر، وصلاح محسن، احتاج لخدماتهم، بعد التألق خلال فترة تواجده مع سموحة السكندري”.

    حمادة صدقي: منتصف أغسطس القرار الأمثل لعودة الدوري الممتاز (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق