• بحث عن
  • سقوط 5 لصوص كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة 31 طن سولار في الشرقية

    الشرقية إسلام عبد الخالق

    ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على 5 عاطلين؛ على خلفية اتهامهم بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة خطوط أنابيب البترول، فيما تبين سرقتهم أكثر من 30 طن سولار من خطوط أنابيب نقل المواد البترولية بنطاق محافظة السويس.

    البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إحدى المستشفيات بدائرة مركز شرطة بلبيس، بوصول سائق، في العقد الرابع من العمر، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، مُصاباً بطلق ناري في الكتف الأيسر.

    بالانتقال والفحص، وبمناقشة المُصاب، أقر باشتراكه مع أربعة أشخاص في تكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المواد البترولية “بنزين – سولار” من خطوط أنابيب نقل المواد البترولية بنطاق محافظة السويس.

    وأفاد السائق، بأنه أثناء استقلاله وباقي المتهمين سيارتين “ملاكى – نقل بفنطاس” ملك أحد المتهمين، وتوجههم لسرقة المواد البترولية، حدثت مشادة كلامية بين عدد من الأشخاص بتلك المنطقة، وتطورت لمشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية ما أدى لإصابته.

    “ماما رئيسة العصابة”.. تفاصيل سقوط لصوص الذهب من المساكن بالشرقية

    وجرى استهداف المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبط اثنين منهم والسيارتين المُستخدمتين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما أقرا باعترافات المتهم المُصاب، وسابق سرقة كمية من المواد البترولية بلغت نحو 31 طن سولار، من ذات المنطقة، وذلك بالاشتراك مع شخصين آخرين، تم ضبط أحدهما، بإستخدام سيارة نقل فنطاس ملك أحدهما، وبيع السولار المسروق إلى مالك محطة وقود، تم ضبطه هو الآخر، مقابل 203 ألف جنيه، فيما تم ضبط السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق