• بحث عن
  • لليوم الثاني.. استغاثة من داخل العناية المركزة بعد وفاة حالات داخل مستشفى العزل بسرس الليان

    المنوفية رامي خلاف

    وثق شاب لحظات صادمة داخل العناية المركزة بمستشفى العزل بسرس الليان، التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، يستغيث فيه من عدم موجود أوكسجين داخل العناية المركزة ووجود حالة وفاة وحالة أخرى نسبة الأوكسجين فيها 47%.

    وقال الشاب مصطفى عيسوي مصور الفيديو في تصريح خاص لموقع القاهرة 24، إن ما شاهده داخل مستشفى سرس الليان إهمال وإستهتار بأرواح البشر، مؤكدًا دخوله  اليوم للعناية المركزة وجد والدته تستغيث به، وتقول له: “إلحقني أنا بموت”.

    وأشار الشاب إلى أنه وثق تلك اللحظات لتكون دليلًا، على إهمال وإستهار العاملين، بمستشفى سرس، موضحًا أنه يقوم يوميًأ بالدخول للعناية المركزه ليقوم بإطعام والدته، لأنه لا يوجد من يقوم بذلك من التمريض، مطالبًا المسئولين التحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصر.

    وأكد عيسوي، أن حالك السيدة التي ظهرت في الفيديو، مع والدتة توفيت عقب تصوير الفيديو في وجود بنتها نتيجة نقص الأوكسجين، وأنه قام بإخراج والدتة على مسئوليتة الشخصية لإستكمال علاجها في المنزل وتوفير لها إسطوانات الأوكسجين.

    “روحنا في توك توك”.. حميات المنوفية تقرر خروج مصابي كورونا فجأة دون صرف العلاج

    وفِي تصريح خاص لموقع القاهرة 24، قال الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة أنه تم تشكيل لجنة، برئاسة مدير إدارة المستشفيات والطوارئ والعناية والصيانة ستتوجه الأن إلى مستشفي سرس الليان، مشيراً إلى أكثر من 50 إسطوانة أوكسجين بالمستشفى .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق