• بحث عن
  • ممثلو موليكا يسخرون من عرض لانس الفرنسي للتعاقد مع اللاعب

    ياسمين حسين

    سخر ممثلو الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي، من العرض الذي سبق وقدمه نادي لانس الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وسبق وتقدم نادي لانس الفرنسي بعرض من جانب جاكسون موليكا من أجل الحصول على خدماته اللاعب، بعد الأداء الجيد الذي يقدمه رفقة مازيمبي.

    وحسب ما ذكرته صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن ممثلي موليكا مهاجم مازيمبي قد سخروا من العرض المالي الذي تقدم به لانس الفرنسي.

    الأهلي يرفع قيمة عرضه المالي لضم موليكا لـ2.5 مليون دولار

    وتابعت الصحيفة الفرنسية أن سخرية ممثلي موليكا من العرض الذي تقدم به نادي لانس من أجل التعاقد مع اللاعب جاءت لأنه بعيد تماماً عن المقابل المادي المتوقع.

    وتابعت فرانس فوتبول أن لانس عرض التعاقد مع موليكا على سبيل الإعارة بقيمة 100 ألف يورو، ثم الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو في الموسم الذي يليه، مع وجود بند بنسبة مع إعادة البيع.

    كما عرض النادي الفرنسي على اللاعب صاحب ال 20 عاما راتباً على موليكا قيمته 3000 يورو فقط، وهو ما سخر منه ممثلي اللاعب، خاصة أن قيمة الكونغولي تصل إلى 1.5 مليون يورو.

    وأضافت فرانس فوتبول أن المنافسة على ضم موليكا ستكون صعبة على لانس وخاصة وأن الأهلي، يهتم بالتعاقد معه إلى جانب عدة أندية تركية.

    وسبق وارتبط اسم موليكا بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والماضية أيضا بعدما استطاع أن يسجل 7 أهداف خلال 10 مباريات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل أن يودع فريقه المسابقة في ربع النهائي.ط

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق