الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممثلو موليكا يسخرون من عرض لانس الفرنسي للتعاقد مع اللاعب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يوليو/2020 - 10:29 م

سخر ممثلو الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي، من العرض الذي سبق وقدمه نادي لانس الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وتقدم نادي لانس الفرنسي بعرض من جانب جاكسون موليكا من أجل الحصول على خدماته اللاعب، بعد الأداء الجيد الذي يقدمه رفقة مازيمبي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن ممثلي موليكا مهاجم مازيمبي قد سخروا من العرض المالي الذي تقدم به لانس الفرنسي.

الأهلي يرفع قيمة عرضه المالي لضم موليكا لـ2.5 مليون دولار

وتابعت الصحيفة الفرنسية أن سخرية ممثلي موليكا من العرض الذي تقدم به نادي لانس من أجل التعاقد مع اللاعب جاءت لأنه بعيد تماماً عن المقابل المادي المتوقع.

وتابعت فرانس فوتبول أن لانس عرض التعاقد مع موليكا على سبيل الإعارة بقيمة 100 ألف يورو، ثم الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو في الموسم الذي يليه، مع وجود بند بنسبة مع إعادة البيع.

كما عرض النادي الفرنسي على اللاعب صاحب ال 20 عاما راتباً على موليكا قيمته 3000 يورو فقط، وهو ما سخر منه ممثلي اللاعب، خاصة أن قيمة الكونغولي تصل إلى 1.5 مليون يورو.

وأضافت فرانس فوتبول أن المنافسة على ضم موليكا ستكون صعبة على لانس وخاصة وأن الأهلي، يهتم بالتعاقد معه إلى جانب عدة أندية تركية.

وسبق وارتبط اسم موليكا بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والماضية أيضا بعدما استطاع أن يسجل 7 أهداف خلال 10 مباريات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل أن يودع فريقه المسابقة في ربع النهائي.ط

تابع مواقعنا