الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يُعلن وفاة الفنان محمود جمعة بعد تعرضه لوعكة صحية

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/يوليو/2020 - 02:54 م

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان محمود جمعة، منذ قليل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونعى نقيب الممثلين، صديقه الذي وافته المنية اليوم، قائلًا: “ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة”.

 

 

View this post on Instagram

 

ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعه

A post shared by Ashraf Zaki – أشرف زكي (@ashrafzakyoffical) on Jul 3, 2020 at 5:44am PDT

وفي وقت سابق، قالت خلود جمعة ابنة الفنان والممثل محمود جمعة، ابن مدينة بنها إن والدها يتلقي العلاج داخل العناية المركزة بمستشفي بنها الجامعي، عقب نقله لها منذ يومين إثر إصابته بغيبوبة ، بسبب خلل في وظائف الكلي.

وأشارت أن اطباء المستشفي اكدوا لها اليوم أن الحالة في تحسن وبدء في إسترداد الوعي والتعرف علي من حوله.

وأضافت خلود لـ“القاهرة 24“ أن المستشفى تقوم برعاية والدها، وتقدم له الخدمة المطلوبة، موضحة أن يعاني من مشاكل صحية منذ عام بسبب أخذ حقنه خطأ، سببت له بعض المشاكل الصحية والتعب المستمر.

وأوضحت خلود أن صحة والدها تحسنت كثيرا، وبدأ في إستعادة الوعي والتعرف علي من حوله، لكنه يعاني من بعض الاضطربات بسبب دخوله في شبه غيبوبة، داعية الله أن يخرجه الله من هذه الحالة وطالب خلود محبي وزملاء والدها ، بالدعاء له أن يتخطى تلك الأزمة الصحية، ويقهر المرض كما تعود أن يقهر أصعب الظروف والأزمات، وأن يتم الله نعمته بالشفاء العاجل والتام.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمود جمعة الدرامية مسلسل” قوت القلوب”، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مجدي أبو عميرة، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي، بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، كارولين عزمي، ديانا هشام، فراس سعيد.

ابنة الفنان محمود جمعة: استقرار حالة والدي في عناية بنها الجامعي

تابع مواقعنا