الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل دينا مراجيح و6 آخرين بعد القبض عليهم بسبب فيديو المشاجرة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 03/يوليو/2020 - 07:59 م

قررت نيابة الخليفة والمقطم، إخلاء سبيل الفتاة المعروفة باسم دينا مراجيح، و6 آخرين من سرايا النيابة، وذلك بعد إلقاء القبض عليهم بسبب ظهورهم في فيديو مشاجرة نشبت بينهم.

وفي وقت سابق تمكنت مباحث المقطم وأجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على دينا مراجيح الفتاة التي تنشر فيديوهات عبر مواقع السوشيال ميديا وتيك توك.

وأفاد مصدر أمني بأنه تم ضبط الفتاة و6 آخرين عقب وقوع مشاجرة وسط الشارع ورصد فيديو لها اثناء التشاجر مع آخرين وألفاظ خارجة وخادشة للحياء العام.

وتبين من خلال التحقيقات أنه أثناء تصوير كل من: «دينا عبدالرحمن رزق، مصطفى. خ، محمد. س، محمد.أ، علاء. م، أسامة. م، أحمد.م»، بمنطقة المقطم فيديوهات لبثها على تطبيق تيك توك نشبت بينهم مشاجرة مع آخرين قاموا بالتنمر عليهم فتعدوا على بعضهم البعض بألفاظ نابية والتشاجر بالأيدي.

“بتصور باحترامي”.. شباب يعتدون على دينا مراجيح بسبب “Tik tok” (فيديو)

وتعرضت دينا مراجيح فتاة الـ”تيك توك” الشهيرة، للضرب والسحل على يد بعض الشباب في الشارع، بسبب المحتوى الذي تقدمه على التطبيق وتحصل من وراءه على أموالًا.

وكان مقطع فيديو قصير انتشر على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعدما تعرضت دينا مراجيح للضرب على أيدي بعض الشباب في الشارع، بعد مشاجرة كبيرة وقعت بينها وبين هؤلاء الشباب.

ظهرت دينا مراجيح من خلال الفيديو وسط مجموعة كبيرة من الشباب بأحد الشوارع، وبدأت تتشابك بالإيدي مع هؤلاء الشباب لتتركهم وتصعد على باب حديدي، قائلة: “أي شاب جدع يسمع كلمتي، أنا بتصور باحترامي وأدبي، اللي هيقل أدبه عليا هزعله”.

تابع مواقعنا